رياضة

تعرف على الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة بمصر

يستعد مجمع صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر لاستضافة فعاليات البطولة العربية للأندية لكرة الطاولة للرجال والسيدات في نسختها الـ35 والتي تقام خلال الفترة من 2 إلى 7 سبتمبر.

ويشارك في منافسات الرجال 15 ناديًا: "سار من البحرين، البحرين من البحرين، الاتحاد من السعودية، الجيش من العراق، التضامن من الكويت، الفحيحيل من الكويت، الوداد من المغرب، قطر من قطر". ، العربي من قطر، النيل الفاشر من السودان، الأقصى عطبرة من السودان، مكي مدني من السودان وإنبي المصري، التجديف بأسوان المصري، ألعاب دمنهور المصري. "

وعلى المستوى النسائي، تشارك 10 أندية هي: "البصرة من العراق، الفتاة من الكويت، الوداد من المغرب، جمعية الكتلة الذهبية من تونس، الأقصى عطبرة من السودان، الفلاح عطبرة من السودان". إنبي المصرية وبتروجيت المصرية وجزيرة الورد المصرية.

وأقيمت النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية في المملكة العربية السعودية وشهدت فوزاً مصرياً. وفاز إنبي بمسابقة الرجال بينما فاز الزمالك بلقب السيدات.

جدير بالذكر أن مصر استضافت بطولة الأندية العربية عام 2022 وشهدت فوز فريق إنبي في مسابقة الرجال، بينما فاز الأهلي في مسابقة السيدات حينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى