رياضة

بنتايج وداري أحدث صفقات الأهلي والزمالك.. ماذا يخطط القطبين لموسم الانتقالات الصيفية

المعركة بين الأهلي والزمالك بدأت مبكرا، حيث تلقى العروض السوبر من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفاز بجميع البطولات.

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي، لمدة أربع سنوات مقبلة، وهي الصفقة التي أرادتها جماهير القلعة الحمراء بعد رحيل محمد عبد المنعم مدافع الأحمر. يعتبر فريقًا من الدرجة الأولى إلى مدينة نيس الفرنسية.

ويجري مسئولو الأهلي مفاوضات مستمرة لإنهاء الطلبات المتبقية من الجهاز الفني بقيادة كوهلر بشأن الصفقات، حيث أعلن عن ضم ثلاث صفقات جديدة بالإضافة إلى الثلاث الجديدة التي تم التوقيع عليها في الأيام الأخيرة من الصفقات المطلوبة. وهم: يوسف أيمن، يحيى عطية الله، وأشرف داري.

يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع التونسي محمد بن رمضان المحترف في الدوري المجري لتدعيم خط وسط الفريق. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الاختيار بين الثنائي محمد إسماعيل ومصطفى العش لضم أحدهما إلى فريق الأهلي في الموسم الجديد، وسيتم الاختيار بين عبد الرحمن البنوبي ومصطفى زيكو لإدراج واحد منهم لتولي خط الهجوم.

من ناحية أخرى، بدأ نادي الزمالك في دعم الفريق مبكرًا بعد رفع القيد بالإعلان عن صفقة الإعارة مع محمود بنطايك، لاعب نادي سانت إيتيان الفرنسي، مع بند أحقية وايت كاسل في اللاعب. الشراء في نهاية فترة القرض.

ويرغب الزمالك في إضافة صديق إيجولا لاعب كليوباترا سيراميكا، أو أحمد حسام مدافع الجونة، أو محمد إسماعيل مدافع زيد، إلى قائمة اللاعبين المقرر ضمهم للقائمة. وعلى صعيد دعم حراس المرمى، أحدثت إدارة الزمالك الفارق بين محمود جنش حارس مرمى مودرن سبورت، ومحمد سيحة حارس مرمى المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى