رياضة

موقف سعود عبد الحميد من مواجهة السعودية ضد إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف الدولي السعودي سعود عبد الحميد، لاعب روما الإيطالي الجديد، من مواجهة السعودية المرتقبة أمام إندونيسيا في افتتاح مشوار الأخضر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 لقارة آسيا.

وانتقل سعود عبد الحميد مؤخراً من الهلال إلى نادي روما الإيطالي، ليصبح أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي.

وجهة نظر سعود عبد الحميد في المباراة ضد إندونيسيا

أكد سعود عبد الحميد للإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، جاهزيته لمواجهة إندونيسيا.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية عن مصادر خاصة أن سعود أبدى للمدرب جاهزيته البدنية ولياقته لخوض المباراة رغم عدم مشاركته في المباريات الرسمية منذ ثلاثة أسابيع.

ووصل اللاعب يوم الاثنين قادما من إيطاليا حيث يلعب بشكل احترافي لروما، وتوجه إلى مقر المعسكر وشارك في التدريبات في اليوم التالي بعد أن التقط أنفاسه من الرحلة.

يستعد المنتخب السعودي لبدء مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لقارة آسيا، وسيواجه إندونيسيا غداً الخميس، في الجولة الأولى من الدور الثالث الحاسم للتصفيات.

ووضعت القرعة المنتخب السعودي في مجموعة قوية إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين والصين وإندونيسيا.

ويتأهل المركزان الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثلاث مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما يتنافس المركزان الثالث والرابع في كل مجموعة في الدور الرابع الذي يتكون من 6 منتخبات مقسمة إلى مجموعتين، على أن يحتل المركز الأول ويتأهل الذهاب مباشرة إلى كأس العالم، فيما يتنافس أصحاب المركز الثاني من المجموعتين ضد بعضهم البعض. التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، مكونة من 6 منتخبات، يتأهل منها فريقان إلى كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى