رياضة

كواليس اعتذار محمد عبد المنعم عن عدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر

اعتذر محمد عبد المنعم، لاعب نادي نيس الفرنسي، رسميًا عن عدم ضمه لمنتخب مصر، مؤكدا أنه يكن كل الاحترام للجهاز الفني واللاعبين.

واعتذر محمد عبد المنعم عن عدم تواجده مع المنتخب الوطني، لرغبته في الانضمام لتشكيلة فريقه الجديد والاستعداد معهم للمنافسات المقبلة.

وأكد نادي نيس إلغاء المؤتمر الصحفي لتقديم محمد عبد المنعم بسبب التوقف الدولي للقاء المنتخب، خاصة وأن اللاعب تلقى اتصالا للانضمام لمنتخب المحترفين.

ووعد النادي في رسائله لاتحاد الكرة بانضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب الوطني، موضحا أن عقد المؤتمر في هذا الوقت يعد خرقا للوائح.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن المدير الفني قبول اعتذار اللاعب رغم المحاولات العديدة منه لضم اللاعب نظرا لأهميته في المباراتين بالنسبة لفريقه. عدم الحضور ورغبته في الاستمرار مع ناديه.

وتأتي هذه الخطوة من الجهاز الفني للمنتخب المصري في إطار جهوده للحفاظ على مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي الفرنسي.

جدير بالذكر أن محمد عبد المنعم، المنتقل من النادي الأهلي إلى نيس الفرنسي في الأيام الأخيرة، تم استدعاؤه للمنتخب الوطني عبر خطاب رسمي من النادي الأهلي قبل سفره إلى فرنسا. ولم يتم استدعاء عبد المنعم من ناديه الجديد، مما أدى إلى أزمة انضمام اللاعب. وفي النهاية اعتذر عبد المنعم عن عدم تمكنه من الانضمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى