رياضة

حسام حسن: مستحيل أتقدم باستقالتي من تدريب المنتخب..ويارب أرجع لأيام الجوهري

يرفض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بشكل قاطع الاستقالة من منصبه كمدرب لمنتخب مصر، نظرا للأزمات التي تعرض لها في الفترة الماضية فيما يتعلق باجتماعات اللاعبين، ويبدي رغبته في ذلك من أجل العودة. إلى زمن الراحل محمود الجوهري.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: “من المستحيل أن أستقيل من تدريب المنتخب الوطني، لكن يجب علينا إصلاح النظام الحالي حتى لا تتكرر هذه الظروف، وأنا أثق في اللاعبين الذين يأتون بكل عزيمة وإصرار”. لتحقيق النجاح مصر.”

وأضاف: “اللاعبون متشوقون للانضمام للمنتخب المصري لأنه أمر كبير بالنسبة لهم”، وجاء تريزيجيه مباشرة رغم انتقاله للتو إلى الريان القطري، وأنهى صلاح مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد ثم سافر بعد ذلك مباشرة.”

وتابع حسام حسن: “عندما لعبنا لم نحصل على راحة تصل إلى 22 أو 23 يومًا. أردنا أن يرتاح اللاعبون، لكننا كنا نأمل في المزيد من التعاون».

وأوضح حسام حسن: “الحد الأدنى من وقت الإعداد بعد فترة راحة مدتها ثلاثة أسابيع يتطلب ما لا يقل عن ستة أسابيع، وهو ما مر به صلاح والمحترفون وكذلك لاعبو الرأس الأخضر المحترفون، بينما نحن أغلبية اللاعبين المحليين”. الفريق، لم يمر بهذه الدورة المناسبة “.

وأكد حسام حسن: “لم أطلب شهرًا أو أسبوعًا قبل أن يتم اللقاء”.

وأكد حسام حسن: “منذ تولينا المسؤولية الفنية، نعلن مواعيد معسكراتنا قبل انطلاقها بثلاثة أشهر وفوجئنا بالاعتراضات والرفض قبل أيام من المعسكر، رغم أن الفرصة سنحت لذلك مبكرا بعد ذلك”. وبعد انتهاء مباريات بوركينا فاسو وغينيا بيساو أعلنا أن المعسكر سيقام يوم 28 أغسطس ووقتها لم يقل أحد أي شيء”.

وتابع حسام حسن: “نمنح الشرعية للعديد من التأجيلات وإذا رفض الدوري فهذا ضد الوضع الوطني، لكن لن يتم منح أي استثناء لإعداد المنتخب المصري طالما أنك تريد الالتزام بالأجندة الدولية”. لخطة الدوري دون تأجيل، وهذا في المقابل”.

وتابع حسام حسن: “يروجون أنني أريد معسكرات طويلة لمدة شهر، بينما طلبت ثلاثة أيام فقط، ويقولون سأعود بهم إلى زمن الجوهري، أعود إلى الجوهري وتفكيره الكروي وفكره الكروي”. نجاحاته.”

واختتم حسام حسن: “أعرف الظروف وأتقبلها، لكن علينا أن نعطي الأولوية للمنتخب الوطني لأن هذه ثقة عندي أنا واللاعبين وهذا ما يسعد كل الجماهير”، وليس حسام حسن. “.

ويستضيف منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب غدا الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى