اخبار مصر

أمننا القومي خط أحمر.. مصطفى بكري:لدينا جيش وطني قوي يحمي ويصون تراب مصر

أكد الصحفي مصطفى بكري أن بنيامين نتنياهو يحاول التلاعب بالأكاذيب عن مصر في خطاباته، لافتاً إلى أن مصر كانت واضحة ومحددة في مقترحها وأنها أبلغت الولايات المتحدة الأمريكية به وكان الرد واضحاً، وهو أيضاً إذا كان نتنياهو يريد وضع المنطقة في وضع خطير.

وأضاف بكري خلال برنامج “حقائق وأسرار” على بوابة البلد: نتنياهو اتهم مصر بتهريب الأسلحة إلى حماس، لكن الأشهر القليلة الماضية أثبتت أن إسرائيل تكذب، وما يحدث هو مجرد تلاعب بالوقت، لأنه إذا اندلعت الحرب سينتهي الأمر، وسيذهب نتنياهو إلى السجن وسيتحول المجتمع الإسرائيلي بأكمله ضده.

وأكد مصطفى بكري أن الجيش الإسرائيلي نفسه اعترف بعدم وجود أنفاق أو عمليات تهريب أسلحة عبر مصر في سيناء، لافتا إلى أن مصر حذرت مرارا وتكرارا من أن أمننا القومي خط أحمر، إضافة إلى تصريح الأردن بأن ذلك سيكون إن تحرك الفلسطينيين إلى الضفة الغربية يشكل تحذيراً بالحرب.

وتابع بكري قائلا: “لدينا جيش وطني قوي يحمي ويحافظ على تراب مصر من المؤامرات التي تحاك ضدنا، وزيارة رئيس الأركان اليوم للحدود الشرقية رسالة للعالم بأن جيشنا جاهز”. “، وعلى الشعب المصري أن يقف خلف قيادته السياسية لحماية أمنه القومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى