رياضة

مصر وكاب فيردي.. المستكاوي يكشف أسباب تراجع أداء المنتخب خلال المباراة

كشف الناقد الرياضي حسن المستكاوي، عن أسباب تراجع مستوى منتخب مصر خلال مباراة الرأس الأخضر، التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025. في المغرب.

وقال حسن المستكاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في المجمل، أداء جيد قدمه الفريق أمام الرأس الأخضر، باستثناء أول 20 دقيقة من الشوط الثاني”.

وأضاف المستكاوي: “تراجعنا إلى منطقة الجزاء وتركنا مساحة للاعبي الرأس الأخضر وهم سيئون للغاية في إنهاء الهجمات”.

وأوضح: «التراجع كان بسبب المجهود البدني في الشوط الأول حيث لعب الفريق بشكل منظم وبمسافات قصيرة. بعد ذلك تحسن الأداء وكانت هناك تغييرات عاجلة أو ضرورية لضخ الدم في الفريق”.

تغلب المنتخب المصري على نظيره الرأس الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول لمنتخبنا برأسية في الدقيقة 24 بعد تمريرة حاسمة من زميله أحمد سيد زيزو.

وسجل عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في مرمى الرأس الأخضر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم عادل الهدف الثالث في الدقيقة 70، لينهي الفراعنة المباراة بفوز ثمين على الرأس الأخضر.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده من النقاط في صدارة ترتيب مجموعته في تصفيات أمم أفريقيا إلى 3 نقاط، فيما تجمد رصيد الرأس الأخضر بدون نقاط.

ويلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى