رياضة

إيهاب الكومي: أزمة أحمد حجازي انتهت.. وهذا سر خروج صلاح من المباراة

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الفوز الخالي الذي حققه منتخب مصر على بوتسوانا له أهمية كبيرة في رحلة الفراعنة للتأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ووعد الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، بأن يقدم منتخب مصر قصارى جهده خلال الفترة المقبلة تحت قيادة حسام حسن، كما أنه وقال يفترض المشاركة في جميع البطولات.

وأضاف أن الحصول على النقاط مبكراً بالفوز في أول مباراتين سيسهل تأهل منتخب مصر لأمم أفريقيا، كما سيسمح للمنتخب بمواصلة إسعاد الجماهير في الموسم المقبل.

وأكد أنه راض عن حالة الانسجام بين لاعبي المنتخب والجهاز الفني، وهو ما يدعو للتفاؤل بأن مستقبل المنتخب المصري سيكون أفضل، وأن الاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح الـ100 يؤكد ذلك. الروح الرائعة بينهم جميعاً، بالإضافة إلى أن صلاح قائد بمعنى الكلمة.

وأعلن إيهاب الكومي، وصول منتخب مصر على وجه السرعة في تمام الساعة الثامنة من صباح الأربعاء، مضيفًا: “محمد صلاح غادر المباراة قبل النهاية للراحة حيث سيسافر من مصر مباشرة إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة”.

واختتم عضو اتحاد الكرة حديثه بالكشف عن آخر تطورات أزمة أحمد حجازي قائلا: “إبراهيم حسن أكد أن باب المنتخب مفتوح لأحمد حجازي أو أي لاعب آخر والأزمة انتهت ولا يوجد”. الحقيقة حول وجود أية مشاكل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى