رياضة

رئيس أهلي جدة: كنا نخطط للتعاقد مع فينيسيوس جونيور

أعلن خالد العيسى، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، أن إدارة ناديه ترغب في التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، لكن الحسابات تغيرت.

وكان أهلي جدة قد حسم صفقتين للاعب الوسط البرازيلي ألكسندر جوميز والمهاجم الإنجليزي إيفان توني.

وقال خالد العيسى في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي وضع نصب عينيه إيجاد بديل للفرنسي آلان سان ماكسيمين الذي رحل عن الفريق بانضمامه إلى فنربخشه التركي”.

وأضاف: “التقارير الفنية للفريق أظهرت أن نسبة الفوز كانت مرتفعة لكن نسبة الضربات كانت منخفضة”.

وتطرق العيسى إلى البديل المحتمل لسان ماكسيمين قائلا: “هل كنا نبحث عن فينيسيوس جونيور؟ نعم، فينيسيوس وآخرون كانوا من بين الأسماء التي اقترحناها، لكن الحسابات تغيرت”.

وأشار: “عندما علمت إدارة النادي الأهلي بترشيح المهاجم فراس البريكان لبرنامج إرسال المواهب السعودية للاحتراف في الخارج، تغيرت الحسابات”.

وأكد العيسى: “كنا نخطط للتعاقد مع جناح، لكن بعد أن علمنا باحتمال رحيل البريكان، قررنا جلب رأس حربة جديد، وهو ما دفعنا للتعاقد مع إيفان توني”.

وأوضح العيسى: «لم أتلق من النادي سوى 7 آلاف ريال في خزينة النادي، مقابل 300 مليون ريال مستحق، إضافة إلى الـ40 قضية للاعبين السابقين، منها 3 قضايا طلب إيقاف قيد القيد لاثنين من اللاعبين الانتقاليين». فترات.”

وتابع: “ما فعلناه في أهلي جدة لا يمكن أن نحققه في عشر سنوات”.

واختتم العيسى: “أهلي جدة حصل على دعم مالي أقل من الأندية الأخرى، وهو ما يوحي في الوقت نفسه أن التواصل مع برنامج التوظيف أصبح أفضل من ذي قبل”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى