رياضة

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة إيهاب جلال وسر الوصية

كشف حمد إبراهيم المدير الفني العام لفريق الإسماعيلي، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، بعد تعرضه لمشاكل صحية في الأيام الأخيرة أجبرته على دخول المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة.

وقال حمد إبراهيم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” المذاع على بوابة البلد، إنه استفاد وتعلم من إيهاب جلال كثيرا داخل وخارج الملعب، مضيفا: “إنه يجيد التعامل مع اللاعبين”. نفسياً، واستغرقت الرحلة التي جمعتهما 15 عاماً”.

وتابع حمد إبراهيم أن إيهاب جلال يحظى بنعمة كبيرة تجاهه ولا يستطيع أن يعطيه حقوقه التي يستحقها، مضيفا: “علاقتي بإيهاب جلال قوية سواء في الداخل أو الخارج، أذهب إليه دائما وأستشيره في بعض الحالات. “الأمور الشخصية لقد كان معروفًا جدًا بالنسبة لي.”

وأشار حمد إبراهيم إلى أن إيهاب جلال تعرض للظلم والقمع الموسم الماضي، مؤكدا أن ظلم الجماهير له خلال تدريبات منتخب مصر هو الذي ضربه: “إيهاب جلال تعرض لظلم كبير جدا” مصر هي من المحطات التي كان لها أكبر الأثر السلبي عليه”.

وتابع حمد إبراهيم، أن إيهاب جلال كان يتحمل أي تجاوز بحقه، وكان يقول له دائمًا: “الله يعطيني حقي”، رغم تعرضه للقمع بعد فترة وجوده مع منتخب مصر، واصفًا إياه بالشخص الذي لن يكرر نفسه.

وقبل وفاته أوصى إيهاب جلال بضرورة الاهتمام بطفليه، حيث ترك وراءه فتاة متزوجة من عمرو بركات، لاعب الأهلي السابق، وله ابن آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى