اخبار مصر

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. موعد الإعلان وخطوات الاستعلام

مع اقتراب انتهاء فترة تسجيل الطلبات، ينتظر الكثير من الطلاب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024، ويبحث الطلاب الآن عن الرابط الرسمي لنتيجة التنسيق للتعرف على الجامعة التي سيتم تحويلهم إليها.

رابط نتائج المرحلة التنسيقية الثالثة 2024

المرحلة الثالثة للتنسيق الجامعي لعام 2024 تشمل الطلاب الناجحين في الدور الأولمدرسة ثانوية هذا العام، بالإضافة إلى الطلاب الذين لم يتقدموا في الجولتين الأولى والثانية، فإن أولئك الذين نجحوا في الجولة الثانية مؤهلون أيضًا.

تنسيق المرحلة الثالثة عام 2024

وسيستمر قبول طلبات الطلاب للمستوى الثالث على موقع التنسيق الإلكتروني حتى يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 الساعة 4:00 مساءً. ويمكن الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي: «انقر هنا “.

وآخر موعد للإعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة هو 2024

ومن المتوقع بعد انتهاء فترة التسجيل إعلان نتائج المرحلة الثالثةالتنسيق بين الجامعات خلال 72 ساعة تقريباً حسب الإجراءات المتبعة في السنوات السابقة. أعلنت وزارة التعليم العالي تأجيل إعلان نتائج الدور الثالث (الدور الأول) لحين تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني بالمرحلة الثانوية. وبعد ذلك سيتم إعلان نتائج الترشيحات للمرحلة كاملة.

خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الثالثة للتنسيق

ويمكن لطلبة المرحلة الثانوية في التخصصات الأدبية والعلمية الذين سجلوا رغباتهم للمستوى الثالث الوصول إلى النتائج عبر الرابط التالي:

خطوات تحقيق نتائج المرحلة الثالثة للتنسيق عام 2024

1. الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر “هذا الرابط”. 2. اختيار “خدمات التنسيق الثانوي”. 3. الضغط على أيقونة “نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024”. 4. في نموذج النجاح أدخل البيانات المطلوبة مثل رقم المقعد وكلمة المرور. 5. انقر فوق “التالي”. 6. سيتم عرض نتيجة التنسيق الخاصة بك.

يجب على الطلاب طباعة بطاقة الترشيح عند استلامها حيث سيحتاجون إليها مع المستندات المطلوبة للتقدم إلى الكلية التي تم قبولهم فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى