رياضة

رسميا.. رابيد بوخارست الروماني يتعاقد مع أرون بوبيندزا

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع الغابوني آرون بوبيندزا.

وأعلن رابيد بوخارست عبر موقعه الرسمي أن آرون بوبيندزا البالغ من العمر 28 عاماً، والذي كان هداف الدوري التركي في موسم 2020-2021، انضم للفريق في صفقة انتقال مجانية ومدد عقده لمدة موسمين حتى عام 2026.

من جانبه، قال بوبيندزا فور إعلان عقده مع رابيد بوخارست: «أنا سعيد بوصولي إلى رابيد. إنه نادٍ كبير في رومانيا والناس أرادوا حقًا إحضاري إلى هنا وسأحاول رد الجميل الذي أدين لهم به من خلال تطوري على أرض الملعب وتسجيل الأهداف وتحقيق الألقاب.

وأضاف: “أنا سعيد لأنني قادر على اللعب إلى جانب كلينتون، التي أتفق معها بشكل مثالي. لدي الفرصة للعمل مرة أخرى مع ماريوس سوموديكا، الذي يشبه والدي. لا أستطيع الانتظار للعب.”

جدير بالذكر أن آرون بوبيندزا سبق أن وقع إلكترونيًا لنادي الزمالك وكان الزمالك قد أرسل بالفعل تذاكر الطائرة، إلا أن اللاعب راوغ لاحقًا ورفض الحضور إلى القاهرة في الوقت الذي أكد فيه الزمالك أن البطاقة الدولية لآرون بوبيندزا وصلت إلى القاهرة. كان النادي اتحاد كرة القدم وأن اللاعب من حقه.

وبعد توقيع اللاعب للنادي الروماني، اندلعت أزمة ثلاثية بين الزمالك وآرون بوبيندزا ورابيد بوخارست في الموسم المقبل لمعرفة كيف ستسير الأمور في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى