رياضة

مصر تتقدم على المجر 2-1 فى كأس ديفيز للتنس

تغلب منتخبنا الوطني للرجال على نظيره المجري في منافسات كأس ديفيز الحالية للمجموعة العالمية الأولى على الملعب المركزي بنادي الجزيرة بنتيجة 2:1.

وتفوق الفراعنة على المنتخب المجري الدولي بعد فوز النجمين محمد صفوت وكريم مأمون بالثنائي على الثنائي المجري بيتر فاجتا وجريجلي مادراس، ليمنح مصر تقدما تاريخيا على منافس قوي للغاية.

وقدم النجمان محمد صفوت وكريم مأمون أداءً نبيلاً وبطولياً ورجولياً للغاية، كما ساهما في فوز الفراعنة في إحدى المباراتين الفرديتين اللتين أقيمتا اليوم. أولا، سيلعب محمد صفوت أمام بيروس المصنف 222 عالميا، وفي حالة فوز النجم صفوت ستعلن مصر رسميا أنها حققت نجاحا تاريخيا على حساب المجر.

وفي حالة الفشل، سيلعب الفريقان المباراة الخامسة والأخيرة، والتي ستكون مباراة فاصلة حيث سيجتمع نجمونا عمرو عسراوي ومات فالكوش معًا ليحسم فوز الفريقين.

ارتفعت معنويات لاعبي فريقنا المكون من محمد صفوت لاعباً وكابتن، وكريم مأمون، وعمرو عسراوي، ومايكل باسم، وفارس زكريا، بشكل كبير حيث أن هناك حالة من التفاؤل بالنصر والإنجازات الكبيرة في ظل دعم استثنائي وجماهير. دعم مجلس إدارة اتحاد التنس بقيادة إسماعيل الشافعي، وتقف الجماهير المتواجدة في ملعب المركز والتي تدعم اللاعبين بين لحظة وأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى