رياضة

حمزة علاء: نحترم جورماهيا.. وضربة البداية خطوة أولى للحفاظ على اللقب الإفريقي

أكد حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة الغد أمام جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، مشددا على ضرورة احترام الخصم ومنحه الفرصة. أفضل أداء من أجل الحصول على نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة الإياب في القاهرة. لتخطي هذه الجولة والتأهل إلى دور المجموعات.

وأضاف أن دوري أبطال أفريقيا قوي وصعب في نفس الوقت والأهلي هو حامل اللقب وجميع الفرق تحاول تقديم أداء جيد أمام الأبطال ولهذا السبب يجب أن نضاعف جهودنا. للحفاظ على اللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

وأكد حمزة علاء أن طموحاته في دوري أبطال أفريقيا لا تختلف عن طموحات زملائه وأن هدف الجميع هو تقديم أداء قوي وأفضل مستوى. مواصلة الطريق نحو الفوز باللقب، خاصة وأن الأهلي تمكن من الفوز باللقب أربع مرات في آخر خمس سنوات، وهو إنجاز كبير ينتبه إليه الفريق بالتأكيد ويدفع جميع اللاعبين لمواصلة جهودهم لتحقيق الثنائية. نواصل نفس المسار ونتوج باللقب الثالث عشر ونسعد الجماهير.

وأوضح أن حراسة مرمى الأهلي مسؤولية كبيرة وشرف لكل لاعب، وأن المنافسة بين حراس المرمى أمر مشرف ويخدم مصلحة الفريق، خاصة أن جميع حراس المرمى في الفريق لديهم قلب رجل واحد، وأن هي أيضا طبيعة الأهلي على مر السنين، وجميع اللاعبين لديهم نفس الشعور، ويتمنى أن يكون مكملا للفريق وأحد أسباب فوز الأهلي بالبطولة هذا الموسم، خاصة أنه بطولة. موسم صعب وطويل ومليء بالبطولات والمواجهات القوية، والجميع يدرك ذلك، لكن مهارات وخبرات لاعبي الأهلي قادرة على تخطي كافة الصعوبات. حتى التتويج إن شاء الله في كل البطولات .

واختتم حمزة علاء تصريحاته برسالة لجماهير الأهلي أكد فيها أن الجماهير تستحق كل التقدير والاحترام وأن جميع اللاعبين يقدرون دور الجماهير وسيبذلون قصارى جهدهم لإسعادهم بالفوز بجميع البطولات القريبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى