رياضة

تامر عبد الحميد يهاجم جوميز وإدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

قال تامر عبد الحميد، لاعب منتخب مصر السابق، إن نادي الزمالك يستحق الفوز على نظيره الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، حيث فاز أبناء ميت عقبة بنتيجة 1-0.

وأضاف تامر عبد الحميد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على بوابة البلد، أن أخطاء حدثت خلال مباراة الشرطة الكينية، وأنه يتعين على البرتغالي جوميز مدرب الزمالك تصحيح هذه الأخطاء قبل أن يسجل في المرمى. كأس السوبر الأفريقي في الأهلي ويقول: “المساحات الموجودة خلف خط دفاع الزمالك يمكن استغلالها في كرة القدم الخماسية”.

وأشار تامر عبد الحميد إلى أن هناك خطورة كبيرة على فريق الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر إذا قام البرتغالي جوميز المدير الفني للفارس الأبيض بإحضار التعاقدات الخمسة الجديدة دفعة واحدة في هذه المباراة بسبب عدم وجود لاعبين جدد. وقال: «إذا ضم جوميز التعاقدات الجديدة إلى كأس السوبر.. فهذه مخاطرة كبيرة».

وتابع تامر عبد الحميد، أن مباراة الشرطة الكينية كانت بمثابة إنذار لجوميز قبل السوبر الأفريقي، مؤكدا أن لديه تحفظات كبيرة على جوميز بسبب فترة وجوده الطويلة في الزمالك، حيث غاب عن المباريات ووقت التحضير. للموسم الجديد تمكنت.

وتابع تامر عبد الحميد أن مباراة الأهلي والزمالك دائما فوق التوقعات، والحالة الفنية للأهلي والزمالك تزيد من صعوبة المباراة.

وطالب تامر عبد الحميد الجميع بالوقوف مع الفريق قبل مباراة الأهلي حتى يتمكن الزمالك من الفوز بكأس السوبر الإفريقي، قائلا: “الفترة المقبلة تحتاج إلى مساندة ومساندة جميع أندية الزمالك للبرتغالي خوسيه جوميز، رغم اختلافي معه”.

انتقد تامر عبد الحميد، مجلس إدارة الزمالك، إدارة النادي في الفترة الماضية، مؤكدا أنه كان هناك محاباة وتوازن داخل مجلس إدارة النادي في اختيار العاملين بالنادي دون النظر إلى الكفاءة الزمالك يجب أن يكون أكفأ شخص وليس من أجل دفع الفواتير

وفي حديثه عن الاستعانة بمصطفى شلبي في المباريات الأخيرة، قال تامر عبد الحميد: “يبدو أن هناك عقدًا بين جوميز ومصطفى شلبي ينص على بقاء اللاعب فقط في الملعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى