رياضة

أزمة قوية جديدة تواجه الزمالك في أكتوبر.. التفاصيل كاملة

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن النادي يواجه احتمالية تعليق قيده مرة أخرى في أكتوبر المقبل.

وأوضح سالم في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك يجب أن يدفع 172 ألف دولار لأتشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، بحلول الثاني من أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى رسوم أخرى لمدرب الزمالك السابق باتشيكو، يجب سدادها قبل نهاية الشهر نفسه.

وأشار سالم إلى أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول يعتبر ظاهرة تستحق الدراسة نظرا لمستواه المتميز واندماجه السريع في الفريق، واصفا إياه باللاعب المجتهد والمتألق الموصوف داخل الملعب والذي يمتلك القدرة. أن يستمر لسنوات عديدة إذا كان خاليًا من الإصابة.

وأضاف سالم: «عبد الله السعيد أظهر انسجاماً كبيراً مع الفريق، وكأنه جزء منه منذ سنوات طويلة. كما وقع الزمالك على عقود بتكلفة منخفضة مقارنة بالأندية المصرية الأخرى.

وفي سياق آخر، تلقى وفد فريق الزمالك لكرة القدم دعوة من السفير وائل عطية سفير مصر لدى كينيا، لحضور حفل العشاء اليوم الأحد بمقر السفارة المصرية بالعاصمة نيروبي.

وتواصل السفير المصري مع أحمد خالد حسنين عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس وفد الفريق، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، لإبلاغهما بالدعوة.

واللافت أن الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكينية بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس القارات الأفريقية، التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بنيروبي. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 20 سبتمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى