رياضة

محمود الخطيب: الفوز على بيراميدز غير كافٍ لحسم الدوري

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن فوز فريقه “ذهاباً وإياباً” على بيراميدز لا يعني نهاية المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24، مشيراً إلى أن الكرة ولا يزال على المحك، لذلك لا ينبغي للأهلي أن يعتمد على هذه النتيجة ويواصل حصد النقاط في الجولات المتبقية.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات أقل من بيراميدز تم تأجيلها بسبب عدة أحداث مثل كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا. ويمتلك الفريق 66 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الأول، مما يعني أنه يجب عليه الفوز في إحدى المباريات الثلاث لضمان الصدارة ومن ثم التتويج.

وجاء الفوز الثاني للأهلي على بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، مساء أمس الإثنين، بهدف سجله وسام أبو علي، رغم أن صاحب الأرض قرر رفع أسعار التذاكر إلى مستوى قياسي غير مسبوق، ليرتفع سعر تذكرة الدرجة الأولى. 2000 جنيه مصري (حوالي 41.5 دولارًا)، بينما يبلغ السعر المعتاد حوالي 250 جنيهًا.

وبلغ سعر تذكرة الدرجة الثالثة 200 جنيه بدلا من 75، ونفدت تذاكر الأهلي سريعا قبل أن تعلن إدارة النادي حصول الجماهير على قيمة تذاكر الدرجة الثالثة، الأمر الذي لاقى إشادة كبيرة من إدارة النادي وجماهيره. العديد من وسائل الإعلام.

وقال محمود الخطيب في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للأهلي: “أود أن أشكر جماهير الأهلي لأنها قدمت مثالا للتضحية والاستمرار في البقاء مخلصا لناديها بل وتأكيد ذلك لكل شخص يلعب فيه كل يوم”. الدور الأكبر في التغلب على كافة الصعوبات والتحديات، وهذا ما يفعلونه حالياً مع فريق كرة القدم الذي يقاتل بقوة من أجل البطولة».

وأضاف: «إن دعم الجماهير وإحساسهم بالمسؤولية تجاه ناديهم وحضورهم الكثيف في المدرجات وتشجيعهم المستمر، هو الدافع الأكبر للجهاز الفني واللاعبين، خاصة أن البطولة لم تحسم بعد». لكنه يحتاج إلى مزيد من التركيز والعطاء.”

وحقق الأهلي فوزه الـ15 على التوالي في الدوري، لكنه لا يزال بحاجة للمزيد مع بقاء ثماني مباريات قبل نهاية الموسم الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى