رياضة

طلعت يوسف: اقتراح دوري المجموعة الواحدة الموسم المقبل الأقل ضررًا على الأندية

أعرب طلعت يوسف المدير الفني للنادي الرياضي الحديث عن سعادته بأداء لاعبي الفريق أمام سموحة. ورغم شكوكه بشأن المباراة، إلا أنه كان هناك انضباط بين اللاعبين.

وأضاف طلعت يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن مودرن سبورت لعب أكثر من مباراة متتالية فترة ما بعد الظهر وسط أجواء غير إنسانية.

وأشار إلى أن حساني إيموران لاعب الفريق غاب عن المشاركة منذ التوقف الدولي الأخير ورفض العودة، فيما انتهى عقد كاجالي درامه في 30 يونيو الجاري ولم يعد متواجدا مع النادي بسبب طول المباراة. انضم للموسم.

وأوضح مدرب مودرن سبورت أنه من غير المقبول اقتراح بداية موسم الدوري الجديد في سبتمبر المقبل، في حين أن دوري المجموعة الواحدة الموسم المقبل ربما يكون الاقتراح الأقل ضررا للأندية.

وتابع تصريحاته، إن استقالة وليد دباس من رئاسة مودرن سبورت أحدثت رد فعل قويا من الجهاز الفني واللاعبين، مضيفا: “تواصلت معه وكان متفاجئا أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن هذا الأمر”. القرار وتم تلبية كافة المتطلبات المالية للاعبين والفريق، وهذا ما حدث بالفعل”.

واختتم طلعت يوسف، أنه كان لديه بعض القلق بشأن قرار وليد دباس بالتنحي عن رئاسة النادي، موضحًا أن مسألة بقائه كمدير فني لمودرن سبورت أم لا، تأثرت بعوامل أخرى مهمة، ويعتمد الاستقرار عليها. النقاط، سواء كانت ذات طبيعة مالية أو فنية، وقبل كل شيء ذات طبيعة إدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى