رياضة

حقيقة سحب بيراميدز استثماراته من مصر بعد اقتراب ضياع لقب الدوري

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية أخبارا عن نية نادي بيراميدز سحب استثماراته من مصر بعد تعرض الفريق للهزيمة أمام الأهلي في الدوري المصري، الثانية خلال 10 أيام، والتي أطاح بها الفريق من الدوري المصري الأول. حلم الفوز بأول لقب للدوري المصري.

وسبق أن هدد بيراميدز بسحب استثماراته في بيان مفصل بتاريخ 13 يناير 2023، رفض فيه عدة نقاط من بينها المشاركة في كأس القارات الأفريقية موسم 2022-2023، رغم حصول الفريق على المركز الثاني في قاع الدوري. طاولة.

وبعد أقل من ثلاثة أشهر، في 6 أبريل 2023، أعلن نادي بيراميدز سحب استثماراته من مصر، معللا ذلك بـ”غياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة”.

لكن في مايو 2023، تراجعت شركة بيراميدز وقررت مواصلة مشروعها في مصر بقيادة مالكها الإماراتي سالم الشامسي.

وأعيد نشر هذا البيان في الساعات الماضية للحديث عن حقيقة قرار نادي بيراميدز سحب استثماراته من مصر، وهو ما لم يحدث حيث أن هذا البيان مضى عليه أكثر من عام وثلاثة أشهر.

فوز الاهلي على بيراميدز

حقق الأهلي فوزا ثمينا على بيراميدز بهدف دون مقابل عندما التقى الفريقان في الجولة 31 من الدوري المصري، ليقطع بذلك خطوة مهمة نحو لقب الدوري.

وقبل عشرة أيام، فاز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، خلال مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري، في مباراة لم يشارك فيها رمضان صبحي لعدم إيقافه. رفعت في ذلك الوقت.

ويتصدر نادي بيراميدز حاليا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 66 نقطة ويملك ثلاث مباريات أكثر من بيراميدز يستطيع من خلالها زيادة الفارق إلى 7 نقاط في حالة الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى