رياضة

نسبة ريال مدريد تفسد مفاوضات إشبيلية مع ألميريا لشراء أريباس

تم إلغاء سعر إعادة البيع المتفق عليه بين ريال مدريد وألميريا لضم المهاجم الإسباني سيرجيو أريباس، وتراجع إشبيلية عن فكرة إضافة اللاعب إلى الميركاتو الصيفي.

وتواصل إدارة إشبيلية إعادة بناء الفريق تحت قيادة المدرب الجديد فرانسيسكو خافيير جارسيا بيمينتا. وتعاقد النادي مع أربعة لاعبين جدد أبرزهم ساؤول نيجويز قادما من أتلتيكو مدريد.

هناك العديد من الصفقات التي يرغب النادي في إتمامها قبل أسبوعين من بداية الموسم الكروي الجديد 2024-25 ويعمل المدير الرياضي فيكتور أورتا عليها.

أبدى إشبيلية اهتمامه بالتعاقد مع سيرجيو أريباس من ألميريا، على أمل أن يؤدي هبوط فريق رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ إلى الدرجة الثانية إلى خفض السعر المطلوب لبيع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، ولكن لسوء الحظ ليس فيكتور أورتا، ذلك لم يحدث.

وقال موقع Diario AS الإسباني، إن مسؤولي ألميريا طالبوا بمبلغ 20 مليون يورو مقابل بيع أريباس من أجل الحصول على ميزة مالية بعد الهبوط، خاصة أن ريال مدريد لديه نسبة إعادة بيع أعلى من انتقاله إلى ألميريا. متفق.

تألق سيرجيو أريباس بشكل لا يصدق الموسم الماضي وكان النقطة المضيئة الوحيدة في ألميريا، حيث سجل تسعة أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة في الدوري الإسباني.

وبررت إدارة ألميريا موقفها من زيادة سعر أريباس بالقول إن ريال مدريد سيحصل على 50% من قيمة انتقال اللاعب بسبب الاتفاق الذي تم بين الناديين الصيف الماضي.

وببساطة، لا يستطيع إشبيلية تحمل هذا المبلغ، خاصة في ظل مشاكله المالية المستمرة. لذلك، ستكون مفاجأة إذا وافق ألميريا على عرض لأريبا هذا الصيف، مما يعني أنه سيبقى بالتأكيد في السيجوندا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى