ترفيه

رزان مغربي تتعاون مع طارق الشيخ في أحدث أغانيها “عادي عادي”

تستعد النجمة رزان مغربي لطرح أحدث أغانيها بعنوان “عدي عدي”. وهي من ألحان أحمد نبيل، كلمات الشاعر وليد نشأت وتوزيع شريف الوسيمي.

وتؤكد النجمة رزان مغربي أنها أرادت طرح الأغنية خلال موسم الصيف فهي أغنية شبابية ذات طابع صيفي ومناسبة للحفلات فهي ذات إيقاع سريع ومبهج.

وتتفاجأ رزان مغربي بالتعاون في الأغنية مع المطرب الشعبي طارق الشيخ الذي أعطى الأغنية طابع مصري أصيل بصوته العذب.

أصيبت النجمة رزان مغربي بمرض أثناء تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء عطلة عيد الأضحى للاستمتاع بأجواء البحر الهادئة.

وأجرت رزان مغربي الفحوصات اللازمة بأحد المستشفيات، ثم غادرت المستشفى فجر اليوم وعادت إلى منزلها بالقاهرة للحصول على قسط من الراحة.

تتمتع النجمة اللبنانية رزان مغربي بذوق رفيع وقوام عارضة أزياء، مما يجعلها محط إعجاب متابعيها أينما كانت، وتصبح قدوة تحتذي بها معظم فتيات ونساء هذا الجيل.

في أحدث ظهور لها، أبهرت رزان مغربي بإطلالة أنثوية ساحرة حيث ارتدت فستان بوديكون طويل بدون أكمام مصنوع من قماش اللاميه الحليبي مزين بخرز الكريستال في الأعلى، وعكس الفستان قوامها النحيف ووزنها المثالي.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة شعر ناعمة متناغمة مع إطلالتها، ووضعت مكياجاً ناعماً اعتمد على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكارا السوداء والشفاه النيود.

وآخر أعمال رزان مغربي كانت مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم “فلاد رزق” الذي حقق إيرادات قياسية تجاوزت 200 مليون جنيه وأصبح الفيلم المصري الأكثر نجاحا.

أبناء رزق الجزء الثالث مع أحمد عز وعمرو يوسف بالإضافة إلى الفنانين كريم قاسم ومحمد لطفي وآسر ياسين وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح بالإضافة إلى النجوم كريم عبد العزيز ورزان مغربي وأسماء جلال. شرف، إخراج طارق العريان، سيناريو: صلاح الجهيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى