تقنية

مساعد Meta’s AI يصل إلى سماعات الرأس Quest

يتوفر مساعد Meta Assistant المدعوم بالذكاء الاصطناعي على نظارات Ray-Ban الذكية لبعض الوقت، لكن الشركة ستطرحه على سماعات الرأس Quest الشهر المقبل. ومع ذلك، يظل المساعد في الوضع التجريبي وسيقتصر توفره على المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا. كشفت Meta عن التحديث جنبًا إلى جنب مع إعلانات Llama 3.1 وميزات Meta AI الجديدة.

سيتمكن المستخدمون الذين يمكنهم الوصول إلى المساعد في أغسطس من اختبار عناصر التحكم دون استخدام اليدين. وقالت الشركة إن Meta AI تحل محل التكنولوجيا الحالية المستخدمة للأوامر الصوتية في Quest، وبالتالي ستتحكم في سماعة الرأس حيث يستخدم الأشخاص صوتهم للتنقل والإجابة على أسئلتهم عند طلب المعلومات. على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب من المساعد توصيات بشأن المطاعم لرحلة قادمة، والاستفسار عن الطقس في تلك الأيام، واقتراح الملابس المناسبة.

يمكنهم أيضًا الاستفادة من ميزة Meta AI with Vision، والتي تتيح لهم أن يطلبوا من المساعد معلومات حول ما يرونه أثناء استخدام العبور في المهمة. يسمح Passthrough للمستخدمين برؤية المناطق المحيطة بهم عبر بث الفيديو أثناء المشاهدة أو القيام بشيء آخر من خلال سماعات الرأس الخاصة بهم. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم أن يطلب من مساعده إلقاء نظرة على محتويات الثلاجة وإعطائه اقتراحات حول ما يمكنه طهيه، أو طلب نصائح حول نوع القميص الذي يتناسب مع التنورة التي يلتقطها، كل ذلك أثناء وجوده في الثلاجة. في نفس الوقت مشاهدة فيديو يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى