رياضة

البرازيلي رافينيا يضع برشلونة في ورطة

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الجناح البرازيلي رافينيا، وضع برشلونة في ورطة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رفضه كافة العروض المقدمة له للرحيل عن برشلونة، مفضلاً البقاء مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل من أجل الاستمرار.

وكان برشلونة قد أدرج البرازيلي رافينيا ضمن اللاعبين الذين أراد بيعهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث كان يأمل أن يقبل رافينيا عرض نادي القادسية السعودي لضمه هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو، وهو ما يمثل المقابل المالي الذي كان سيحل العديد من المشاكل. بسبب مشاكل برشلونة المالية في ذلك الوقت. ويحاول النادي الكاتالوني حاليًا بيع مجموعة من لاعبيه لتمويل شراء نيكو ويليامو وداني أولمو ولاعب خط وسط دفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية. لكن رافينيا رفض العرض السعودي وأكد أنه ليس لديه أي خطط لمغادرة الملاعب الأوروبية في هذه المرحلة.

وقالت صحيفة الموندو إن مسؤولي برشلونة يحاولون حاليا إقناع رافينيا بالرحيل عن برشلونة، مؤكدة أن فرصة مشاركته ضئيلة في ظل وجود لامين يامال. إلا أن اللاعب البرازيلي أكد أنه يقبل هذا التحدي وسيحاول إقناع المدرب الألماني هانز فيليك بقدراته.

من جانبه، أعرب هانسي فليك عن سعادته باستمرار رافينيا، مؤكدا أن وجوده سيمنح الفريق الكتالوني مزيدا من العمق الهجومي وتوافر حلول إضافية لذلك، إلا أن إدارة البارسا تبحث حاليا عن حلول بديلة لإنقاذ الصيف. فترة الانتقالات وإنقاذ صفقات داني أولمو ونيكو ويليامز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى