رياضة

الزمالك يصدر بيانًا رسميًا لأعضاء النادي

أصدر نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، اليوم الأربعاء، بيانا إلى أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء وجماهيره، دعا فيه أعضاء الجمعية العمومية وجماهيرهم الغفيرة إلى التجمع حول نادي القلعة البيضاء، بعد تجاوز العديد من الأزمات في المرحلة الماضية .

ودعا مجلس الزمالك، بالبيان، الجميع إلى الالتفاف حول النادي ومجلس الإدارة، مع الالتزام باتخاذ خطوات كبيرة سواء على مستوى البطولات أو مقر النادي.

وجاء نص بيان الزمالك كالآتي:

“أعزائي أعضاء وجماهير نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي، المتشرف بثقتكم، يبذل قصارى جهده لتحقيق أهدافكم ونؤكد أننا نحترم ونقدر كافة الآراء وقلوبنا وعقولنا مفتوحة لها. نحن نرحب ونستمع باهتمام كامل لكل شخص لديه رأي.

ونحن على ثقة من أنكم تتفهمون وتقدرون حجم وطبيعة الصعوبات والتحديات التي نواجهها، وأننا بإذن الله سنتغلب عليها جميعاً بوحدتنا وتضامننا.

النجاحات التي تحققت في بعض الأمور الصعبة خلال أشهر قليلة مثل دفع الغرامات الدولية الباهظة ورفع منع القيد والتعاقد مع لاعبين متميزين واستعادة سمعة النادي ومكانته، أثارت قلق مثيري الشغب ومحترفي الصراع. ونحن على ثقة بأن محاولاتهم اليائسة ستفشل ولن توقف سير العمل.

ندعوكم للالتفاف حول ناديكم ومجلس إدارته، ونعدكم بأنكم ستشهدون قريباً المزيد من الخطوات الجادة والملموسة في كافة المجالات، خاصة في المجال الاجتماعي وفي التطوير والتحديث الفعلي لمقر النادي.

نؤكد ونكرر أننا نعمل من أجلكم، وبدعمكم وثقتكم، سنوصل نادينا إلى المكانة التي يستحقها».

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، الجمعة المقبل 26 يوليو، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الرياضية هنا عبر بوابة الوفود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى