رياضة

لأسباب عائلية.. نجم برشلونة يرفض الرحيل ويتحدى يامال

يصر البرازيلي رافينيا على البقاء مع نادي برشلونة الإسباني في الموسم الجديد رغم تراجع أدواره بسبب تألق النجم الإسباني الواعد لامين يامال.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، الأربعاء، أن رافينيا أبلغ مسؤولي برشلونة قبل أشهر بأنه لن يغادر النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية وسيستمر مع الفريق في الموسم الجديد.

واستقطب رافينيا اهتمام أندية الدوري السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يرفض الرحيل عن برشلونة “لأسباب عائلية”. وأضافت الصحيفة: “اللاعب وعائلته استقروا في برشلونة ولا يفكرون حاليا في الرحيل”.

ويأمل رافينيا في إقناع المدرب الجديد هانسي فليك بقدرته على العمل بشكل منتظم مع الفريق في الموسم الجديد، حتى مع تعاقد النادي مع الجناح الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن برشلونة سيوافق على رحيل الجناح البرازيلي إذا تلقى عرضا بقيمة 50 مليون يورو، أي أقل بـ 20 مليونا من المبلغ المذكور سابقا، إلا أن اللاعب لم يكن مهتما بعروض من الشرق الأوسط أو من الشرق الأوسط. مهتم بإنجلترا حيث سبق له اللعب هناك مع فريق ليدز يونايتد.

وبحسب سبورت، فإن فليك سعيد ببقاء اللاعب، وهو ما سيزيد بلا شك من قدرات الفريق الهجومية. في المقابل، يأمل مسؤولو برشلونة أن يغير اللاعب موقفه ويوافق على أحد العروض من أجل توفير السيولة المالية للنادي التي تساعد في جلب لاعبين جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى