رياضة

لابورت يبلغ النصر السعودي برغبته في الرحيل والهدف ريال مدريد

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدافع النجم للمنتخب الإسباني ونادي النصر السعودي تقدم بطلب لإدارة ناديه السعودي للرحيل عن العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدة أنه يفضل العودة إلى الفريق. الدوري الاسباني .

وانضم إيمريك لابورت إلى صفوف النصر الموسم الماضي قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وانضم إلى صفوف المنتخب الإسباني الحائز على اللقب الأوروبي الأخير في ألمانيا. وأظهر لابورت نفسه بمستوى متميز أدى إلى رغبة العديد من الأندية الإسبانية في التفاوض معه، وعلى رأسها ريال مدريد، الذي يرغب في تعزيز خطه الدفاعي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي الشاب ليني يورو، واحد من ليل الفرنسي إلى مانشستر يونايتد، فشل في إنجلترا، إلى جانب أتلتيكو مدريد، الذي أبدى أيضًا رغبته في ضمه، لكن المعادل المالي الذي سيطلبه النصر السعودي قد يعيق محاولات أتلتيكو مدريد.

وكشفت صحيفة ماركا أن لابورت تلقى في الأيام الأخيرة عرضا للانتقال من أحد الأندية الإسبانية مقابل 14 مليون يورو، إلا أن إدارة النصر ترى أن المبلغ المعروض ضئيل للغاية ولا يتضمن اسم المدافع الدولي الإسباني المستحق، خاصة بعد تألقه في يورو 2024، وهو ما أبطل أي مخاوف من تراجع مستواه بعد الموسم الذي قضاه في الدوري السعودي الروشان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى