ترفيه

تامر عاشور يلتقي جمهوره في موسم جدة 2024.. الموعد والمكان

يشارك الفنان تامر عاشور في سلسلة حفلات سعودية تقام ضمن موسم جدة الغنائي، والذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

 

ومن المقرر أن يقام حفل تامر عاشور يوم 6 سبتمبر المقبل على مسرح عبادي الجوهر بجدة. التذاكر ستكون متاحة قريبا عبر الموقع الإلكتروني.

 

 

يحدث موسم جدة كل عام ويستقطب عدداً كبيراً من الزوار والسياح. وهو بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها الرائع. وهو موسم صيفي مليء بالاحتفالات والعروض الشعبية التي يتذكر الناس من خلالها التراث السعودي.

ويقام في جدة أكثر من مهرجان كل عام. وأشهرها مهرجان جدة التاريخية وموسم صيف جدة، موسم صيف جدة المليء بالأنشطة المتنوعة. ومن أنشطة الغوص والسباحة إلى تناول المأكولات من خلفيات ثقافية مختلفة إلى متعة ركوب مركبة رباعية الدفع عبر الكثبان الرملية، يصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والصغار. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعروض الموسم، يمكنك التوجه إلى واجهة جدة البحرية كل يوم بعد الساعة الحادية عشرة مساءً ومشاهدة الألعاب النارية والاستعراضات الراقصة والعديد من الاحتفالات احتفالاً بالموسم.

ويتضمن موسم جدة مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والصوتية والمعارض الموسيقية العالمية، بالإضافة إلى أكثر من 23 حفلاً غنائياً كبيراً مع نجوم الغناء العرب والعالميين.

بالإضافة إلى سيرك دوليسيه الدولي لمدة شهر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مع عروض المصارعة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

ومع أداء استثنائي للفرقة الغنائية العالمية باك ستريت بويز، إحدى أفضل الفرق الموسيقية منذ التسعينيات، سيكونون ضمن الفرق الترفيهية التي تستضيف موسم الصيف في جدة، وسيكونون حاضرين على حلبة الفورمولا 1 على كورنيش جدة.

ومع المعرض الفني الجذاب الذي يعكس ثقافة فنية مهمة ألا وهو “البنعلي للفنون الإسلامية” معرض لأهم القطع الأثرية والتاريخية الإسلامية في قاعة الحج، حيث ضم معرض العام السابق أكثر من 280 قطعة أثرية وأكثر أكثر من 60 قطعة معاصرة.

تمتلئ منطقة سيتي ووك السياحية بالعديد من المناطق الترفيهية، يصل عددها إلى 10 مناطق ترفيهية منها بيت الرعب، قرية الأنمي، مسرح جدة وغيرها الكثير.

 

ويكتسب رواد الأعمال من القطاع الخاص مكانة بارزة من خلال “بساط الريح” ويعتبر فرصة فريدة للتواصل الفعال بين رجال الأعمال، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي.

بالإضافة إلى معرض تاريخ جدة الذي يعد من أهم الفعاليات فهو موسم صيف جدة حيث يضم هذا المعرض بالإضافة إلى الحرف اليدوية والأنشطة العديد من الأنشطة المتعلقة بتراث جدة والمباني التي يتضمنها المعرض قائمة اليونسكو.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى