ترفيه

محمد حماقي| شاعرة جديدة في أغنية “بناقص” وعودة الموزع الموسيقي فهد.. فيديو

وتحمل أغنية محمد حماقي الجديدة “بناقس” اللون الدرامي الذي يفضله جمهوره، وطرحت مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى.

 

وشهدت أغنية “بناقس” التعاون الأول بين حماقي وشاعره شهدان فهمي، وهي من ألحان أحمد صلاح حسني، وكانت بمثابة العودة إلى التأليف الموسيقي مع فهد.

 

كلمات أغنية “بناقس” هي: “بنقاص” “بنقاص” “بنقاص” سيرة ذاتية… وحيرة متى سأستمر في اللوم والمحاسبة والدفع. أنا حسابات قديمة يا من بعت حبنا الكاجوال، والله سيبقى عاراً عليّ عندما أفكر في التساهل معك، والله هذا أنا، فجأة ودون وعي، قلبي يتحرر من أنت أنا مغلق، ومهما قلت بابي مغلق، فهذا قرار حازم، ولم يعد بإمكاني العودة، وداعا، بنهاية معينة.. وأكيد قلبي لن يراك. مرة أخرى بعد ذلك. من انت؟ نعم، لقد بدأت صفحة جديدة كنت أستقر عليها. والله هذا أنا بريء منك مهما حدث. وتقول إن بابي مغلق، وهذا قرار مقرر ولا أستطيع التراجع عنه

على صعيد آخر، استقبلت شوارع القاهرة الحملة الإعلانية لألبوم “هو الأساس” للفنان محمد حماقي، الذي يدخل الماراثون الغنائي لصيف 2024، كما ظهر البوستر الرسمي في عدة شوارع رئيسية بالقاهرة، منها “الزمالك محور 26 يوليو مدخل مدينة الشيخ زايد”.

المفتاح هو البدء في ترويج الألبوم

وكان حماقي قد أطلق الصورة الرئيسية للألبوم منذ أسبوعين تقريبًا عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهر حماقي في البوستر بإطلالة غير عادية حيث صبغ شعره باللون الأبيض وارتدى بنطالا زيتونيا بقصات غير منتظمة كما أطل بإطلالة شبابية جريئة تناسب موسم الصيف الذي سيطرح فيه الألبوم.

 

وافتتح حماقي ألبوم “هو الأساسي” بأغنية “وكلة الجو” التي وصلت إلى ما يقرب من مليوني مشاهدة في الأسبوع الأول من طرحها.

وفي الأسبوع الأول، وصلت أغنية “وكلة الجو” إلى مليون ونصف مشاهدة على اليوتيوب. وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

تقول كلماتها: ” أنا الأجمل في الجلسة”. أنا لا أمزح.” لا بجد فين وأين القلق؟ من رأى مثل هذا الجمال في قلبي يدوس على الأزرار ويلتهم الجو بحضورها اليوم؟ 100 سنة هنا، عندما تخاطب هذه العيون الجميلة الناس بالحنان والإحساس، ماذا تفعل بي يا أحلى؟ واحد أثناء الجلوس. نار الدمار. أنا لست جادًا فيما بها وأين هم من رأى مثل هذا الجمال؟ إدمانها لا ينام، وبشكل عام أقول إنني أود التعرف عليها، إذا لم تكن هناك شكاوى سأختطفها، ما تود رؤيته وأكله مني اليوم سأكون هنا من أجله 100 عام أخرى لو كانت أمامي هذه العيون الجميلة لكانت تقبلت الناس بحنان وإحساس. ماذا تفعل معي؟ هذا أمر معقول. أنا لا أمزح “أنا أجمل امرأة في العالم، لا أعرف حقًا ما بها، وأين هم من رأى جمالًا كهذا يقف تحت حزامها ويضغط على أزرارها” ؟” “

 

وكان حماقي قد طرح مؤخرًا 6 أغنيات منفردة صيفية اعتبارًا من أغسطس 2023، وهي: “لمون نعنع، أحببت المقابلة، الفراق لا يكفي، هذا قلبي، أفسدناه كثيرًا، يا لها من سعادة”، والموجود في الألبوم الشهير ملايين المشاهدات. تم تحقيقه على موقع الفيديو YouTube ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

وكان من المقرر أن يطرح حماقي ألبومه الشتوي نهاية عام 2023، إلا أن أحداث غزة حالت دون تنفيذه وأوقف كافة أنشطته الفنية بشكل كامل.

 

وأصدر حماقي ألبوما كاملا بعنوان “يافطني” عام 2021، والذي ضم 17 أغنية هي: “يا فاطنتي لا تعود إلينا”، و”هتسيب”، و”تاك”، و”عرض مستمر”، و”مثلها من”. “. “إذا رحلت”، “لا أستطيع أن أنسى”، “ينسيم”، “تاك”، أريدك أن تسمعني، إجاباته غريبة، “أزياء طلعة”، “ظلموني”، “”. تم إصدار “One of Your Nights” و”Call Us, No Blame and Dina Away” كأغاني إضافية في الألبوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى