ترفيه

ديانا حداد لجمهورها المصري قبل حفل العلمين: اشتقتلكم كثيرًا

حرصت النجمة ديانا حداد على توجيه رسالة إلى جمهورها في القاهرة قبل حفلها الغنائي في مهرجان العلمين الجديدة في أغسطس المقبل.

 

وكتبت ديانا حداد عبر حسابها على إنستغرام: “جمهوري العزيز في مصر الحبيبة، سنلتقي قريباً في مهرجان العلمين الجديدة يوم 10 أغسطس لنغني الجديد والقديم ونتشارك ليلة من حياتنا معاً”.

 

وأعربت النجمة ديانا حداد عن سعادتها بنجاح أغنية “الناس الحلوة” وتصدرها الترند في الأيام الأخيرة، قائلة: “الفنانة تعمل جاهدة على تقديم موضوعات تنال إعجاب الجمهور ويحتاجها الشعب العربي”. تجربة الظروف الصعبة. ربما نستطيع زرع الفرحة وتغيير الجو للطاقة الإيجابية”.

وأضافت ديانا حداد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة DMC: “هغني أغنيات قديمة وجديدة خلال مشاركتي في مهرجان العلمين، وأنا متحمسة للأجواء الغنائية في مصر وأمنيتنا الحلوة”. لأن مصر ستكون أغاني قديمة مشهورة عند الشعب.

وتابعت: “مصر مهد الفن والأفكار الجديدة. نشتاق للجمهور المصري بكل حب، وأصل نجاحي في مصر”. تحدثت النجمة ديانا حداد عن سر حماسها لطرح الأغاني الفردية بعد طرح أغنية “الناس الحلوة” قائلة: “أنا سعيدة بالنجاح الذي حققته الأغنية وأنا من أوائل من فعلوا ذلك لذلك قدم له “الأغاني الفردية لمنح الأغاني مساحة أكبر للانتشار والحصول على دعم إعلامي جيد، بدلاً من إصدار ألبوم كامل، والأغاني ليست كذلك”.

أطلقت النجمة ديانا حداد أغنيتها الجديدة “الناس الحلوة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية كتبها محمود فاروق ولحنها يدل على هذا الوقت، فتعبر بذلك عن أجواء الصيف والفرح والسهر.

حيث تقول كلماتها.

البقاء حتى وقت متأخر والناس لطيفة

أغنية العامل تجلب أغنية

طالما أن الجلوس يتحسن

ليلتنا لا تزال طويلة

 

حسنًا يا ليل أرشدني وأرشدني واحدا تلو الآخر وأنا في حيرة من أمري طالما كنت تشعر بالراحة، يرجى قلبي عيش التفاصيل

 

الليلة هي ليلتنا فرحتنا حلوة غدا مساء ضحكنا بصوت عال

 

والناس بارد الموسيقى والقيادة الليلة سوف نعمل الذي يبسط علينا

 

أمسية لا ينبغي تفويتها قلبي مستيقظ ولا يفوته أي شيء حبة القعدة حلوة وما زالت جميلة

 

فرصة لن تتكرر هذا هو التجمع الذي يبقى قائما في كل مرة أستيقظ فيها لا أستطيع جمال الجو

 

طمأنت الفنانة ديانا حداد جمهورها بعد انتشار شائعات عن تدهور حالتها الصحية في الآونة الأخيرة.

ونشرت ديانا حداد مقطع فيديو عبر ستوري من خلال حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة: من يومين انتشر إني تعرضت لوعكة صحية مؤلمة، أنا بشكر كل اللي اطمأن عليا، واللي حصل إني تعرضت لمغص معوي مؤلم يوم تكريمي، والحمد لله أنا بصحة وخير وكل اللي انتشر غير صحيح.

عانت الفنانة ديانا حداد من آلام حادة في المعدة، أجبرتها على إعفاء نفسها من كافة التزاماتها لمدة ثلاثة أيام لاستكمال فترة التعافي التي أمر بها الأطباء.

وجهت إدارة الدورة الحادية عشرة لمهرجان CAEL، الذي أقيم في دبي، مساء أمس الجمعة، دعوة للفنانة ديانا حداد لتكريمها على أغنية “كل هالة” التي حققت نجاحا ملحوظا منذ إطلاقها، لكن حالة صحية طارئة. مثلت أزمة منعتها من المشاركة بعد موافقتها على المشاركة.

نرحب جميعا

أطلقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أحدث أغانيها بعنوان “كل الحلا” عبر صفحتها الرسمية على اليوتيوب ومنصات الغناء الرقمية المختلفة.

الأغنية من كلمات مأمون النطاح، وألحان محمود التركي، وتوزيع حسام كامل، وإنتاج ديانا حداد بنفسها.

الأغنية باللهجة العراقية وتتميز بإيقاع شعبي سريع تعبر فيه حداد عن مشاعر الحب والشوق وتتغزل بحبيبها.

أطلقت النجمة ديانا حداد مؤخراً أغنية بعنوان “I Miss You Someone” والتي لاقت إقبالاً كبيراً من جمهورها.

تقول كلماتها: “أفتقد شخصًا يساوي الكون بأكمله”.

اشتقت لشخص في الكون مثله أفتقد شخصًا (أفتقد شخصًا) يتوافق مع الكون بأكمله اشتقت لشخص في الكون مثله ليس هناك وقت بيني وبينه ولم أتخلى عنه أو خذله وفي ذكراه أعيش حياتي من بعده (في ذكراه (في ذكراه) وأعيش معه (وأعيش معه وعندما أموت أين سأجده؟ لقد سئمت من هذه الوحدة، أين يمكنني أن أجدها؟

وفي ذكراه أعيش حياتي من بعده أعيش معه في ذكراه وعندما أموت أين سأجده؟ لقد سئمت من هذه الوحدة، أين يمكنني أن أجدها؟ ما هو العالم؟ إذا كان هناك برخصه وبدونه لا أحبه ما هو العالم؟ إذا كان هناك برخصه وبدونه لا أحبه هذا كل ما في الأمر إذا لم يعد ويمكنني رؤيته أقول لها وداعا ولا أحزن عليها بدا أن قلبي يعاني وأن صبره بدأ ينفد ( أراد قلبي ( أراد قلبي ) يا ربي ( يا ربي لا أستطيع أن أتركه طالما أنا حبيبتي وشوقي أنت تعلم كم أصبح قلبي كبيراً بدا أن قلبي يعاني وأن صبره بدأ ينفد بدأ قلبي (بدأ قلبي)، يا ربي لا أستطيع أن أتركه طالما أنا حبيبتي وشوقي أنت تعلم كم أصبح كبيراً في قلبي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى