رياضة

فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن تمرد لاعبي الزمالك.. وارفض مواجهة بيراميدز بالناشئين

أعرب فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أنه لا يجوز على الإطلاق الحديث عن وجود تمرد على النادي، حتى لو كان اللاعب يعاني من أزمة معينة، فهؤلاء اللاعبون لأمر كبير ويشير أحد الأندية والمشجعين القدامى إلى أنه من الصعب نشر أخبار حول رفض اللاعبين الحضور للتدريبات.

وقال في برنامج Box to Box: “إدارة النادي ومدير الكرة بحاجة إلى التحدث مع اللاعبين واللاعبين الأكبر سنا يجب أن يكونوا إلى جانب الزمالك في المرحلة الحالية”. يجب أن يكون هناك ولاء وانتماء للنادي، وإذا جاءت النتائج إيجابية ستكون هناك أزمات كثيرة ومن الصواب أن يطالب اللاعبون بحقهم إذا فاز الزمالك بالبطولة».

وأضاف: “الزمالك يعاني من أزمات مالية ويجب أن يتم التعاقد مع اللاعبين بعناية نظرا لكثرة الأزمات. لن أكتفي بوجود 5 لاعبين في مركز واحد والحصول على رواتب عالية. والزمالك يحتاج للجنة لإدارة الكرة، والنادي أيضا لديه لجنة تخطيط، والمجالس لا تدير الكرة”.

وتابع: “نادي الزمالك لديه أطفال متميزون قادرون على التعامل مع الكرة والنادي غني بأبنائه وكل لاعب الآن يطالب بمساهمته، لكن الزمالك أحق به أكبر من الانتصارات والبطولات لتحقيقها”. هناك شيء “الغريب في الوقت الحالي هو مدى بعد الزمالك عن المنافسة على الدوري وأن الأهلي وبيراميدز فقط يتنافسان على البطولة، رغم أن القاعدة كانت الأهلي والزمالك”.

وتابع: “من الصعب المنافسة أمام الزمالك وبيراميدز والأبيض يريد الفوز على منافس قوي مع اكتشاف لاعبين جدد، لكني لا أوافق على اللعب مع فريق الشباب نظرا لكون فريق بيراميدز الحالي وأضاف: “إنه موجود في الفريق ويجب أن يكون اللاعبون مستعدين نفسيًا لتقديم أفضل مستوى”.

وأتم: “مباراة الأهلي وبيراميدز، المباراة الوحيدة التي ذهبت لأحمد الشناوي، سجلها وسام أبو علي ولم يكن هناك سوى فرصة واحدة لبيراميدز. وكان لدى لاعبي الأحمر استعداد قوي لهذه المواجهة، ومن الصعب تواجد لاعبين شباب فقط في الملعب لمواجهة بيراميدز. “الشابة بين النجوم الكبار.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى