اخبار مصر

وزارة العمل: حصر العمالة غير المنتظمة لتقديم كافة الخدمات للمُستحقين

أكد وزير العمل محمد جبران، اليوم الأربعاء، أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة على عدد من الملفات أهمها تطوير منظومة التدريب المهني، خاصة في المجالات الفنية، بما يتماشى مع توجيهات وزير العمل. ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتأهيل الشباب للمهن التي يتطلبها سوق العمل في الداخل والخارج، كما وجه التوجيه لمديريات العمل بالمحافظات بالتشدد في ضبط العمالة غير الشرعية داخل الدولة. مواقع العمل والإنتاج والترويج لمن يستحق تقديم كل أشكال الدعم لهذه الفئة التي تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية.

حصر العمالة غير النظامية

جاء ذلك خلال اللقاء الأول للوزير محمد جبران بعد أدائه اليمين الدستورية وزيراً للعمل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع بعض المديرين التنفيذيين والمكتب الفني بالوزارة.

وأوضح جبران خلال هذا اللقاء الذي جرى بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، أهمية دور مديريات العمل في تنفيذ خطة الوزارة، خاصة في أماكن العمل بالمحافظات، مؤكدا أهمية التواصل مع مديريات العمل. وأعرب المواطنون المستقبلون عن ثقته الكاملة بدور وزارة العمل في المعاملة المتوازنة للعمال ورواد الأعمال من خلال خلق ثقافة الحقوق والمسؤوليات في إطار بيئة عمل لائقة، لافتا إلى أهمية وجود فريق عمل. الذي يراقب تنفيذ القرارات والتعليمات ضمن جدول زمني محدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى