رياضة

كيف عطل النصر السعودي انتقال لابورت إلى ريال مدريد؟

أعاقت إدارة نادي النصر السعودي، عملية انتقال المدافع الدولي الإسباني إيمريك لابورت إلى ريال مدريد، حيث تم اختيار اللاعب كهدف أساسي لتعويض رحيل ناتشو فرنانديز إلى القادسية السعودي مع بداية الصيف الجاري. نقل السوق.

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، عن السبب الرئيسي الذي دفع مسؤولي النصر السعودي إلى إلغاء تصريح رحيل إيمريك لابورت إلى ريال مدريد، والمتعلق بقيمة الصفقة.

رحب النادي السعودي بفكرة انتقال إيمريك لابورت إلى ريال مدريد مقابل صفقة انتقال مالية مغرية تعبر عن القيمة الفنية للاعب ذو الأصل الفرنسي، فيما يرغب أبطال أوروبا في التعاقد معه في صفقة انتقال مجانية.

لابورت يصدم منتقديه

وصدم لابورت منتقديه الذين هاجموه بعد الأداء المتواضع مع نادي النصر الموسم الماضي في الدوري السعودي بعد أن لعب دورا أساسيا في رحلة تتويج إسبانيا ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024” التي أقيمت في ألمانيا في الأشهر التي أقيمت فيها. يونيو ويوليو.

وجذب أداء لابورت في بطولة أوروبا أنظار الإدارة الفنية لريال مدريد، عقب رحيل القائد ناتشو إلى القادسية السعودي، وعلى خلفية الغياب الطويل للمدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي من المحتمل عودته. سيتم تأجيل مدافع مركزي جديد حتى نوفمبر 2024.

ويعول المدرب كارلو أنشيلوتي حاليا على عودة الألماني أنطونيو روديجر والبرازيلي إيدير ميليتاو من الإصابة الطويلة، مع احتمال عودة الفرنسي أوريليان شواميني من خط الوسط إلى الدفاع، كما يعود داني فاييخو من الإعارة كخيار بديل للعودة.

ماذا يحدث بعد فشل ليني يورو؟

وحاول ريال مدريد ضم المدافع الفرنسي ليني يورو، الذي فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ووضعوا خططهم على لابورت (30 عاما)، لاعب مانشستر سيتي السابق الذي أظهر صلابته أمام فرق كبيرة في بطولة أوروبا مثل إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا. اثبته.

وذكرت صحيفة “آس” أن أنشيلوتي يؤيد التعاقد مع لابورت والمدافع جاهز للعودة إلى إسبانيا، رغم أنه لا يزال أمامه عامين على عقده مع النصر ويحصل على 24 مليون يورو سنويا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النصر لا يمانع في الاستغناء عن لابورت الذي لعب 39 مباراة وسجل أربعة أهداف الموسم الماضي، لكن مقابل مبلغ جيد، خاصة بعد انضمامه من السيتي مقابل 27 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى