رياضة

فليك يشيد بأداء نجم برشلونة خلال فترة الاعداد

قدم نادي برشلونة الإسباني مدربه الألماني الجديد هانسي فليك لوسائل الإعلام الإسبانية والكتالونية خلال مؤتمر صحفي عقده أنز فليك بعد ظهر الخميس، والذي حضره أيضًا رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا.

وكان نادي برشلونة قد وقع عقدًا مع هانسي فليك منذ نحو شهرين، لكن لم يتم عرضه رسميًا على وسائل الإعلام الإسبانية والكتالونية منذ ذلك الحين، وقالت بعض وسائل الإعلام الإسبانية إن ذلك يرجع إلى عدم معرفة هانسي فليك باللغة الإسبانية.

وقال هانسي فليك في بداية المؤتمر الصحفي إن منصب التدريب في نادي برشلونة تم منحه إليه مباشرة من خلال رئيس النادي جوان لابورتا: “أود أن أقول إنني سعيد للغاية لوجودي هنا في برشلونة منذ البداية”. لحظة، حتى قبل توقيع العقود، كنت سعيدًا للغاية عندما التقيت ذات يوم بالسيد خوان لابورتا على العشاء وأعطاني الرئيس خطابًا مترجمًا إلى الألمانية، وتاريخه العظيم يشهد على ذلك وكل الاحترام له.

وأضاف فليك: “لقد كنت سعيدًا أيضًا بأداء اللاعبين في التدريبات مؤخرًا. لدينا عدد كبير من اللاعبين من أكاديمية لا ماسيا وأنا ممتن للغاية للعمل الشاق الذي تم القيام به مع هؤلاء اللاعبين في أكاديمية لا ماسيا”. أول ما أدهشني بشأن هؤلاء اللاعبين هو جودتهم الرائعة وأيضًا كفاءتهم التي لا يمكن كبتها. الإرادة لتحقيق شيء للنادي. نحن نعمل بجدية كبيرة في التدريبات ولدينا لاعبون يريدون منح برشلونة 100% من أدائهم.

وقال هانسي فليك: “لدينا طاقم جديد للمساعدة الفنية وأود أن أشكر الإدارة على نجاح جلبهم إلى هنا. التركيز الآن ينصب على مجموعة من اللاعبين الشباب لتطوير أدائهم والجميع يعمل معنا لتحقيق هذا الهدف وهو ما أركز عليه حاليًا.

وأشاد هانسي فليك بنجم برشلونة أنسو فاتي، قائلا: “لقد كان رائعا منذ اليوم الأول وفي حالة فنية وبدنية ممتازة، ومن المؤسف أنه أصيب وهو ليس معنا حاليا في التدريبات أو في الرحلة الإعدادية للولايات المتحدة”. أمريكا، لكننا سنساعده على العودة إلى الألعاب بسرعة وبشكل أفضل.

ورفض هانسي فليك مناقشة أي عقود يرغب في التوقيع عليها في هذه المرحلة، مؤكدا أن الأمر يبقى بينه وبين إدارة النادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى