رياضة

نجم الأرجنتين يصف مواجهة المغرب بـ “الفضيحة التاريخية”

خسر المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف في منافسات كرة القدم للرجال، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب الأرجنتين قد سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة أمام المغرب، ليعادل النتيجة أمام أسود الأطلس بهدفين لكل فريق، وتوقفت المباراة بسبب شغب الجماهير.

استؤنفت مباراة المنتخب المغربي ضد الأرجنتين في الأولمبياد، بعد أكثر من ساعة من توقفها بسبب اقتحام الجماهير لأرضية الملعب.

من جانبه، أعرب نيكولا أوتاميندي، مدافع المنتخب الأرجنتيني، عن استيائه من مباراة بلاده أمام المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024.

فضيحة تاريخية

وقال أوتاميندي في تصريحات لقناة “تي واي سي” الأرجنتينية: “إنها فضيحة تاريخية. لم يكن هناك شيء كهذا في المغرب ولم نكن نريده”.

وأضاف: “انتظرنا لمدة ساعة و40 دقيقة لكن لم يخبرنا أحد بأي شيء عن المباراة. تشعر بالعجز لأن شيئًا كهذا يحدث في الألعاب الأولمبية.

ويتصدر المنتخب العراقي مجموعته في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس رفقة المنتخب المغربي بثلاث نقاط، فيما يحتل المنتخبان الأرجنتيني والأوكراني المركزين الثالث والرابع دون تعادل في النقاط.

أحداث مباراة المغرب والأرجنتين

وبدأت المباراة في الرابعة عصرا وسجل المغرب هدفين والأرجنتين هدفا. وتوقفت في الدقائق الأخيرة بسبب اقتحام بعض الجماهير أرض الملعب، خاصة في الدقيقة 106 بعد تسجيل الهدف الثاني للأرجنتين، وغادر الحكم الملعب دون أن يعلن نهاية المباراة.

وقررت اللجنة المنظمة بعد اجتماعها مواصلة المباراة بدون جمهور لمدة ثلاث دقائق وربما تم إلغاء الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني.

وبالفعل استؤنفت المباراة بعد توقف دام ساعتين، وبعد العودة لتقنية VAR تقرر إلغاء الهدف الثاني للأرجنتين، وانتهت المباراة بفوز أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف.

تعليق ميسي على أحداث مباراة المغرب والأرجنتين

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ومنتخب إنتر ميامي الأمريكي، على أحداث مباراة بلاده الأولمبية أمام المغرب في دورة الألعاب الأولمبية، بتعليق عبر حسابه الرسمي، وقال: “لا يصدق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى