ترفيه

حنان مطاوع ضيفة برنامج حد النجوم على ON

برنامج “حد النجوم” الذي تستضيفه الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة ON، يرحب بالنجمة حنان مطاوع في أمسية خاصة بالبرنامج.

وتتحدث حنان مطاوع خلال الحلقة عن كواليس رحلتها الفنية وأبرز الأعمال التي قدمتها والجديد الذي تريد تقديمه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى التي تناولها اللقاء.

يذاع البرنامج يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

العبور

تستعد الفنانة حنان مطاوع لتصوير مسلسل جديد بعنوان “مفترق طرق” سيعرض خارج الماراثون الرمضاني المقبل عام 2025.

تستمر الشركة المنتجة لمسلسل “تقاطع طرق” في التعاقد مع بقية الأبطال المشاركين في العمل.

الفيديو والصوت

آخر مشاركة تلفزيونية للفنانة حنان مطاوع كانت بمسلسل “صوت وصورة” الذي شارك فيه العديد من النجوم إلى جانبها أبرزهم: “صدقي صخر، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطبري عماد صفوت”، إخراج: محمود عبد التواب وسيناريو: محمد سليمان عبد الملك.

أزمة صحية

أثارت حنان مطاوع حالة من القلق العام بعد الكشف عن المرض الذي عانت منه العام الماضي، مما وضعها على رأس قائمة مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل إلى جانب عدد من منصات التواصل الاجتماعي.

وتحدثت حنان مطاوع مؤخرا عن أزمتها الصحية بسبب مرض عضال هدد حياتها أثناء استضافتها لأحد البرامج الشهيرة، مؤكدة أن العالم توقف لحظة اكتشاف مرضها.

وقالت “حنان” خلال المقابلة: “مررت بأزمة صحية كبيرة والعالم توقف لمدة أربعة أشهر ونصف. أخذت المشكلة منعطفًا آخر وبدأت في إجراء فحص ذري، “كنت أشعر بضيق في التنفس وكان صوتي يبرد في كل مرة، وعندما ينقطع صوتي لا يعود.” ولكن لم يخرج شيء من رقبتي.”

وتابعت: “اللي عملوا السونار قالوا لي إن المشكلة هتكبر جدًا لو امتدت لجسمك كله غير أماليا يا بنتي. العالم كله اجتمع فيها وارتبك للغاية، وقام أمير بنفس المشهد الذي فعلته مع هند صبري. في حلاوة الدنيا بدأ ابني يتحدث مع كل الأطباء في عالمنا تحول لون عائلته إلى اللون الأزرق وأخبرني أن كل شيء سيكون على ما يرام وبكى بصوت عالٍ. “انا احتضر. لم أذهب إلى الطبيب، لقد كانت تجربة سيئة للغاية، وطوال الوقت، أشكرك: “يا رب، سارت الأمور على ما يرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى