ترفيه

نسمة محجوب تتألق بالغناء بعدة لغات في مهرجان الأوبرا الصيفي

دار الأوبرا المصرية تحت إدارة د. تواصل لمياء زايد فعاليات مهرجان الصيف وتقدم حفلاً للفنانة نسمة محجوب وفرقتها يوم الاثنين 29 يوليو الساعة 8:30 مساءً على المسرح المفتوح تحت رعاية د. أحمد فؤاد حنو وزير الثقافة.

ويضم البرنامج مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية، منها "يا حارس"، "قلبي وأنا حر فيه"، "بحبك"، "كل شمس"، "كفى"، "الوقت يمر". يا مغرم الهروب، و"في طبيعتي"، و"رجل"، ومسلسلات "ليالي أوجيني"، و"حب الأخوات"، و"عابر سبيل"، و"إلى بعض الأغاني الغربية". باللغتين الإنجليزية والفرنسية، بما في ذلك "وردة الصحراء"، و"أوراق الخريف"، و"C'est la vie"، و"سوف أعيش"، و"Crazy Medley" و"Je suis malade".

يذكر أن الفنانة الشابة نسمة محجوب ارتبطت بالفن منذ طفولتها. بدأت الغناء في سن العاشرة ثم أكملت سبع سنوات من التدريب في دار الأوبرا. وتميزت بقدرتها على الغناء، بالإضافة إلى معرفتها بالعزف على البيانو، وحققت المركز الأول من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية. ثم تمكن من تحقيق توزيع فني واسع النطاق.

ويتضمن مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء العديد من الفعاليات الفنية الجادة والمتنوعة التي تساهم في توعية المجتمع وبناء الإنسانية. وسيقام في الفترة من 18 يوليو إلى 10 أغسطس في القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى