اخبار مصر

فتح باب التسجيل وتسديد الاشتراكات بالجمعية العمومية للأطباء البيطريين غداً

دكتور. ودعا كريم زكي أمين عام الأطباء البيطريين كافة الأطباء البيطريين للمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية التي ستقام غدا بمقر القاعة الكبرى بدار الحكمة، مبينا أن التسجيل سيبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا تبدأ في الساعة الثانية بعد الظهر.

وأضاف أن الاستعداد للحضور يعكس قوة الجمعية البيطرية العامة، باعتبارها المحرك الأساسي لجميع الأنشطة المتعلقة بالمهنة ومشاكلها، مما يبعث برسالة قوية وإيجابية إلى أصحاب القرار للأطباء البيطريين ورغباتهم ورغباتهم إبداء الرأي في نقاط الاجتماع العام.

 

وأكد زكي أنه يمكن سداد الاشتراكات غدا عند بدء التسجيل، مضيفا أنه تم تجهيز أماكن مناسبة بحديقة النقابة العامة لاستراحة الزملاء.

 

وأوضح أن اللجنة المنظمة للجمعية العمومية تكونت من د. يخرج. ناجي سلام و د. عبد العزيز الجوهري و د. هيثم الجنيدي، د. سارة عطا الله د. احمد حسين د. وياسمين أبو الخير وأعضاء مجلس النقابة العامة واللجنة سيتواجدون مبكرا لاستقبال الزملاء وتذليل أي عقبات.

 

وأشار أمين عام الأطباء البيطريين إلى أنه يحق للطبيب البيطري المشارك طلب الكلمة أثناء انعقاد الجمعية العمومية، وأنه سيتم فتح باب المناقشات بعد انتهاء النقابة العامة من عرض كافة البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية العمومية. الجمعية، بحيث يستطيع كل طبيب أن يأخذ الكلمة بشرط أن تحتوي كلمته على أي عدد من النقاط. إذا كنت ترغب في إبداء رأيك في هذا الأمر، فيجب ألا تزيد مدة الحديث عن 3 دقائق ويجب أن تكون المناقشة ضمن نطاق جدول الأعمال لتوفير وقت الجميع وإتاحة الفرصة للتحدث إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص وفقًا لذلك. مع نص القانون واللائحة في الكلام.

 

وأوضح أنه نظراً لحرص الاتحاد العام على توفير الراحة تم إبلاغ النقابات الفرعية بتحمل الاتحاد العام كافة تكاليف النقل إلى الجمعية العمومية والعودة بالكامل، كما سيتم توفير حافلات لنقل الزملاء من محافظاتهم كان .

 

ووجه الأمين العام الشكر لجميع الجهات التي ساهمت في تنظيم فعاليات الجمعية العمومية، مشيراً إلى أن كافة الميزانيات المقدمة للتصويت تم نشرها على موقع النقابة العامة ليتمكن الزملاء من الاطلاع عليها. ورحب بجميع الزملاء الحاضرين وأكد أن يوم الجمعية العامة هو يوم نلتقي فيه وتسود فيه روح المحبة والصداقة بين السادة والزملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى