رياضة

مركز شباب أبوتلات يشارك في احتفالية العيد القومي للإسكندرية

شارك مركز شباب أبوطلات بتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة د. حضر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، احتفالات الإسكندرية باليوم الوطني وذلك بالمشاركة في كافة الفعاليات الوطنية والدولية بالمحافظة وتمثيل وزارة الشباب والرياضة بشكل مشرف ولائق.

فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 72 بمحافظة الإسكندرية، التي تنفذها محافظة الإسكندرية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تحت إشراف د. صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

شارك مركز شباب أبوطلات التابع لإدارة شباب العجمي برئاسة خالد حسن أبو غربية رئيس مجلس الإدارة ومحمد مصطفى التلخاوي المدير التنفيذي للمركز في احتفالات اليوم الوطني الـ70 لمدينة الإسكندرية.

وتخلل الاحتفال عدة أنشطة، بداية من أمام فندق المحروسة بعرض فني طليعى من مركز شباب الشلالات ومهرجان للدراجات النارية، وعلى جسر ستانلي عرض فني طليعى من مركز شباب الحرية. أعطيت إشارة انطلاق مهرجان الدراجات من نفق سبورتنج إلى السلسلة أمام المكتب بالإسكندرية. وفي الختام استقبل المهرجان رواد مركز شباب سموحة بزيهم الفرعوني. واستمرت الأنشطة حتى أدت إلى عرض فني طليعي من مركز شباب سموحة أمام محكمة الإسكندرية وصولاً إلى مركز الكشافة البحرية. واختتم الاحتفال في نادي الرياضات البحرية على شاطئ سيد درويش بعرض فني قدمه فريق الموهوبين وأصحاب الهمم في مركز شباب النصر، والذي حضره ما يقرب من 5000 مشارك من جميع الأعمار.

وفي تصريح خاص قال د. وقالت صفاء الشريف إن 500 دراجة هوائية و25 دراجة نارية شاركت في الاحتفالات. وشكرت سعادتها رؤساء مجالس إدارة المراكز الشبابية ومديري المراكز والعاملين فيها ومجالس إدارات كافة الاتحادات الشبابية والرياضية ورؤساء تنفيذ الاتحادات الشبابية والرياضية وكذلك رؤساء مديرية الشباب والرياضة. والسادة الزملاء بالمديرية والمجموعات الرياضية .

عروس البحر الأبيض المتوسط متألقة كما كانت دائمًا، تتبختر عبر سماء بحرها وتفخر بأطفالها وبتاريخها الطويل في الثقافة والفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى