ترفيه

شخصية صابرين فى فيلم الملحد .. يُطرح قريباً فى دور العرض

وتشارك النجمة صابرين في فيلم “الملحد” المقرر عرضه في دور العرض يوم الأربعاء المقبل 14 أغسطس. وتقرر أداء العمل بعد تأجيل لمدة عامين.

شخصية صابرين

وتظهر صابرين في أحداثه في دور امرأة محجبة متزوجة من محمود حميدة، وهو رجل ملتحٍ ومتشدد دينياً.

الأبطال الملحدين

ويضم أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين. الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، والموسيقى التصويرية لراجح داود، وتدور الأحداث في إطار درامي. لأن العمل يتناول مشكلة التطرف الديني والإلحاد التي تؤثر وتنتشر بين الشباب، ومع آثار انتشار مثل هذه… وهذه الظواهر تؤثر على الفرد والمجتمع.

وفي رمضان الماضي، قدمت صابرين مسلسل مسار إجباري المكون من 15 جزءًا، والذي لعبت بطولته إلى جانب أحمد داش، عصام عمر، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينة العبد ومعاذ نبيل. محسن منصور وجهاد حسام ونورين أبو سعدة وإبراهيم الزيادي وعدد آخر من الفنانين. وهو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا باباوي، إخراج نادين خان وإنتاج شركة يونايتد ميديا سيرفيسز.

حرصت الفنانة صابرين على الكشف عن كواليس مسلسل مسار جباري الذي عرض ضمن المسلسل في رمضان الماضي، وقالت: “فعلاً عشت نفس قصة مسار جباري ولهذا السبب صدقني الناس”.

كما تحدثت صابرين خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج راديو البيضاء على راديو 90.90، لأول مرة عن قصة حبها مع زوجها الحالي عندما حلت ضيفة على برنامج راديو البيضاء مع فاطمة مصطفى المذاع على راديو 90، 90 وقالت: قصة حب بدأت قبل 32 سنة بالضبط، وقتها قدمت فوازير والتقيت بزوجي للمرة الأولى ونشأ هذا الإعجاب بيننا.

وأضافت الفنانة صابرين: بعد أن مرت هذه السنوات وأصبح بيننا إعجاب في فصل من حياتنا، بدأ كل منا طريق حياته. ثم تزوجنا وجاءني اتصال منه يخبرني أنه يجب أن نتزوج بعد هذه السنوات.

شاركت الفنانة صابرين في مسلسل “مسار إجباري” خلال موسم دراما رمضان الماضي والمكون من 15 حلقة وسيعرض في مسلسل “رمضان 2024”، مع أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود. ومي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينة العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي وعدد آخر من الفنانين. وهو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، إخراج نادين خان، إنتاج يونايتد ميديا سيرفيسز.

تحدثت الفنانة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وأكدت أن قصة حبهما بدأت منذ 32 عاماً.

وأكدت صابرين في تصريحات لبرنامج “الإذاعة تضحك” على إذاعة 9090: “بداية الحب كانت منذ 32 عاما عندما قدمت فيلم أنا والعذاب وحبك. وهو من إنتاج والد عامر، وأخرجه الأستاذ محمد سلمان، الذي كان صديقًا لوالده، دخل عامر وسلمت عليه، وقمنا بتصوير صناعة قصة الحب هذه”.

شرارة الحب

وأضافت: “كان متزوجا من ابنة عمه وخلال تلك الفترة كان على خلاف معها وبدأت شرارة الحب تتصاعد، فقلت لماذا أدخل في هذه المتاهة ووالده مات وهو مسافر ونحن”. كانا متباعدين، وانفصل عن زوجته الأولى وتزوج مرة أخرى، وأنا تزوجت وانفصلت. “لقد تزوجت مرة أخرى وانفصلت.”

 

وتابعت: “وبعدها بالصدفة البحتة عرضت عليا صديقتي لمياء عبد الحميد وشقيقها وائل فهمي عبد الحميد مسلسل واجتمعنا، وكان هناك صديقة من الإنتاج كانت تتحدث معه وقالت: إنها ستعمل”. ارجع مع عامر الصباح ويعملوا مسلسل، وقالت لي إنه مطلق وبقيت، وكنت جالسة هناك أحكي لمياء ووائل عن قصتي مع عامر، وفجأة اتصل بي أحدهم على الرقم اللبناني. اعتقدت أنه كان عرضًا وخرج عامر في الصباح».

شعرت وكأنني ابنة أطفالي، وليس أمهم

وتابعت: “قال لي: سأذهب إلى لندن وسأعود لأتزوجك دون الحاجة إلى تقديمه”. قالت: “دع كل الأشياء الجيدة تأتي في الوقت المناسب.” فجأة شعرت وكأنني ابنة أطفالي، وليس أمهم.

واختتمت: “كان أطفالي يخافون علي من أن أدخل في مشاجرات مرة أخرى وأظل غاضبة، وقالوا لي أن أكون حذرة عندما جلسوا معه ووجدوا أنه سليم بسبب عقولنا، وأن هذا وأكدوا أن العمر ليس عمر الحب، ولو لم أكن أعرف عامر منذ فترة طويلة، لكان من المستحيل أن أتزوج مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى