ترفيه

تيجي نسيب.. موعد طرح ألبوم أنغام الجديد

حرصت الفنانة أنغام على الإعلان عن موعد إصدار ألبومها الجديد “تيجي نصيب” والمكون من 12 أغنية.

ونشرت أنغام بوستر الألبوم عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام وعلقت: تيجي نصيب 28/07/2024 الساعة 6 مساءً.

وهذا يعني أن الألبوم سيصدر يوم 28 يوليو الساعة السادسة مساءً.

وحرصت نجمة أنغام على الترويج لألبومها الجديد من خلال نشر صورة تشويقية لألبومها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت: “ألبوم أنغام 2024 قريبا”.

ويقال إن أنغام تتعاون في ألبومها الجديد مع أهم كتاب الأغاني في الوطن العربي، ومن بينهم شعراء وموزعون، أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيع تامر. عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي يكملون الإثارة بألبوم خاص جدًا في رحلة أنغام.

وأحيت النجمة أنغام مؤخراً حفلاً غنائياً في المغرب ضمن مهرجان موازين وقدمت خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها وسط تفاعل جماهيري كبير.

افتتحت المطربة أنغام مهرجان موازين بحفل غنائي كبير في المملكة المغربية بعد أن تصدرت تريند إكس ومواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج.

وحققت نجاحا كبيرا في حفلها بعيد الأضحى الذي أقيم على مسرح الأرينا في الكويت، وسجل حضورا جماهيريا غير مسبوق فاق الطاقة الاستيعابية القصوى للمكان.

أحيت النجمة أنغام حفلاً غنائياً في دبي قدمت فيه مجموعة رائعة من أشهر أغانيها التي يعشقها جمهورها في الوطن العربي ضمن حفلات يحييها نجوم الغناء والغناء في مختلف البلدان.

 

تصدرت أنغام “صوت مصر” الترندات على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كانت وسيلة ممتازة لإحياء ذكرى احتفالات تحرير سيناء التي جرت في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت أنغام عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن جلسة التصوير التي قامت بها قبل الحفل مباشرة. وارتدت الفستان المبهر الذي تألقت به خلال الاحتفال، ولفت انتباه متابعيها حول العالم. وعلقت قائلة: “كان شرفًا لي أن أغني في الاحتفال بذكرى عيد تحرير سيناء”.

قصتي

وكانت أنغام قد افتتحت الاحتفالات بذكرى تحرير سيناء بأغنية “تاريخي”، وسط عاصفة من التصفيق الحار استمرت طوال حفلها الغنائي الذي استمر قرابة الساعتين، حيث قدمت فيه 17 أغنية من مجموعتها الرومانسية والتقليدية. أغاني «تاريخي» حالة خاصة، وتصفني بـ«المتستر»، ونفضل الرقص دون تزامن. وأسماءك كثيرة واتجاه واحد، ووجهه ناقص، وحياتي معك، وهي جاءت، وعرفها معي، وهي في حيرة، وستتمنى له الخير وترسل لي نظرة، و سأكتب لك وعدا وسيدي سأكون معك وأتمنى أن تفهمني.

وتخلل الحفل كلمة لأنغام: “كل عام وأنتم بخير على مصر.. كل عام وأنتم بخير على سيناء. نحن أحرار بفضل القيادة العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وبفضل جيشنا العظيم ولهذا نحتفل به ونقدره. إنه عيد الشرف والحب والفخر”.

 

أحيت النجمة أنغام أمسية استثنائية ضمن احتفالات ذكرى تحرير سيناء اليوم الخميس بالعاصمة الإدارية، والتي حضرها أيضًا النجم تامر حسني.

 

حرصت الفنانة أنغام على أن تستعرض لجمهورها صورة جديدة تغزلت فيها بالفنانة اللبنانية إليسا، بصورة جمعتها بليلة رأس السنة في السعودية.

 

ونشرت أنغام الصورة التي جمعتها بإليسا عبر حسابها على موقع الصور الشهير إنستغرام، وكتبت: “يا أجمل قلب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى