رياضة

عبدالملك: بيراميدز وضع ضغوطًا كثيرة على لاعبيه أمام الاهلي

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي اقترب من الفوز بلقب الدوري المصري حال فوزه على المصري من بورسعيد، لافتا إلى أن فريق المصري هو الذي نجح في الفوز على الزمالك مؤخرا. ولها عناصر جيدة.

وقال عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع عبر الفضائيات وغيرها: “الأهلي لديه فرصة كبيرة للفوز باللقب ويحاول استغلالها. “لديه العديد من اللاعبين ولا يتأثر بغياب أي لاعب، والفريق الأحمر الآن لديه بديل جاهز، على عكس تلك المرة أمام موسيماني”.

وأضاف: “في المباراة السابقة أصيب طاهر وشارك رضا سليم بشكل أساسي في المباراة، ووجود بيراميدز في المسابقة لا يشكل ضغطا على الأهلي بخلاف لو كان الزمالك هو المنافس على اللقب”.

وتابع: “الزمالك يفتقد لاعبين مؤثرين مثل محمد صبحي وحمزة المثلوثي وزيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة، والفريق الأبيض لا يقاتل من أجل اللقب بل يلعب من أجل جماهيره، وهكذا أرى الأمر أيضًا”. الفريق قادر على تحقيق الفوز غدا، وهذا ينطبق أيضا على مباراة الأهلي والمصري”.

وتابع: “إدارة الزمالك منحت جوميز دعمًا كبيرًا وحرية كاملة في التعامل مع المرحلة الحالية، والضمان الوحيد للزمالك للمنافسة على كأس السوبر المصري والإفريقي هو استمرار جوميز في التوقيع على العقود الجديدة، ولهذا السبب أنا دعم استمراره الموسم المقبل.”

وأضاف: “كان من المفترض أن يستمر محمد عاطف لاعب الزمالك في اللعب. لم يلعب في مركزه الأصلي بل لعب كظهير أيسر سيتطور ولم يصل بعد إلى 10% من مستواه وسيف جعفر حاضر”.

وأضاف: “يورسيتش مدرب بيراميدز، على حد علمي، ليس قويا فنيا، فهو ليس هادئا على الخط ولا يتحكم في غرفة الملابس، لكن سلسلة الانتصارات في الدوري غطت الكثير من الأشياء”. “، وإدارته في مباراتي الأهلي لم تكن جيدة، واضطر إلى اللعب بكريم حافظ كظهير أيسر بدلا من أحمد توفيق في المباراة الثانية، وفي المباراة الأولى كان الأمر عكس ذلك، طالما وبما أن الشيبي لم يبدأ، فسيكون “كان من الأفضل لو توفيق”.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز مارست المزيد من الضغوط على المدرب ولاعبيه بعد أزمة التذاكر، لكن أعتقد أن وليد الكرتي كان يستحق ركلة جزاء بعد تدخل كريم فؤاد. وكان الحكم الألماني فيليكس زويير أفضل بكثير من الإسباني روخاس الذي أدار المباراة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى