رياضة

برشلونة يوافق على بيع نجمه للهلال السعودي

أوضحت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الأخيرة موقف نادي برشلونة الإسباني من رحيل لاعبه البرازيلي فيتور روكي إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل روكي إلى برشلونة قادما من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي مقابل 40 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك اللاعب البرازيلي الشاب في 16 مباراة مع النادي الكتالوني في موسم 2023/2024 في جميع البطولات التي شارك فيها البلوجرانا، وسجل هدفين فقط.

برشلونة يوافق على رحيل فيتور روكي إلى الهلال ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني اتفقوا على رحيل الموهبة البرازيلية الشابة فيتور روكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الهلال خلال الصيف الجاري.

وأضافت الصحيفة السعودية أن القيمة السوقية لفيتور روكي تصل إلى 30 مليون يورو، حيث لم يوقع الهلال حتى الآن عقودا أجنبية جديدة ويواصل الاحتفاظ بالبرازيليين رينان لودي وميشيل ديلجادو ونيمار جونيور، وكذلك الصربيين سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش. السنغالي خالدو كوليبالي والمغربي ياسين بونو والبرتغالي روبن نيفيز. واختتمت صحيفة “الرياضية” بيانها بالقول إن رغبة اللاعب البرازيلي تقف حتى الآن حائلا دون إتمام العقد حيث ينوي الاستمرار في أوروبا، لكن النادي الكتالوني يأمل في إرضائه ووكيل أعماله بالعرض السعودي المغري للتعاقد معه. يقنع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى