ترفيه

ميادة الحناوي تلتقي جمهورها في مهرجان اهدنيات اللبناني.. غدًا

تحيي الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي حفلها الصيفي مع الجمهور اللبناني على هامش فعاليات مهرجان إهدنيات اللبناني في نسخته العشرين، والذي يشارك فيه العديد من نجوم الأغنية العربية.

وسيقام الحفل على أحد أكبر المسارح في مدينة إهدن اللبنانية، ولا يزال هناك عدد قليل من التذاكر متاحة للزوار عبر الموقع الإلكتروني.

نجوم مهرجان إهدينيات 2024

الافتتاح الذي يحمل عنوان «رحبانيات» في 18 تموز هو ليلة تكريم للعملاق الياس الرحباني، من إنتاج إهدنيات تحت إدارة غسان الرحباني وفرقته السيمفونية، ستغنى وتعزف، إضافة إلى لوحات راقصة تصور بعضاً من الفنانين. الأغاني ترافق المسرح. النجمة عبير نعمة لأول مرة في إهدينيات 20 تموز “”كريم سعيد”” مسرحية كوميدية رومانسية بعنوان “ميري كريم” تستكشف موضوعًا اجتماعيًا وثقافيًا يوم 21 يوليو. النجم ناصيف زيتون للمرة الثانية في إهدنيات يوم 25 يوليو والختام مع الفنانة ميادة الحناوي يوم 27 يوليو. ‎

ويحيي الفنان السوري ناصيف زيتون حفلين يومي 25 و26 يوليو، بينما تحيي زميلته المطربة ميادة الحناوي حفلا غنائيا يوم 27 يوليو. ويختتم المهرجان بحفل غنائي يؤديه منسق الموسيقى يوم 28 من الشهر نفسه.

وقالت رئيسة المهرجان ريما فرنجية إنها استلهمت إرادة الشعب اللبناني في العيش لإطلاق المهرجان رغم ظروف الحرب. وأضافت: “قلوبنا وأفكارنا مع غزة وبالطبع مع أهلنا في جنوب لبنان، لكن بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة، أدركنا أن كل التضحيات التي يعيشها الجنوب هي من أجل بقاء لبنان “حياً ومعيشاً”. “إنتاجي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى