رياضة

محمد عبدالله: مواليد 2005 هم الكنز الحقيقي للزمالك في السنوات المقبلة

أكد محمد عبد الله نجم الزمالك السابق، أنه سيكون من الصعب على الفريقين مواجهة بيراميدز، وأكد أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات.

وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج “الزمالك” مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع عبر قناة نادي الزمالك: “أتمنى أن ينجح نادي الزمالك أمام بيراميدز، للحصول على النقاط الثلاث، لتحقيق الانتصارات لمواصلة وإنهاء الموسم في المكان الثالث.”

وأضاف: “مباراة بيراميدز ستكون صعبة على الزمالك بسبب الإخفاقات التي يعاني منها الفريق، ومواليد 2005 هم الكنز الحقيقي للقلعة البيضاء في السنوات المقبلة”.

وأوضح: “الشباب بحاجة للدفع نحو العناصر صاحبة الخبرة حتى يستفيدوا منها، والدفع بهم عبر جوميز أمر جيد للغاية”.

صلاح سليمان: حزين على قرار شيكابالا.. وهذه نصيحتي له

أعرب صلاح سليمان، نجم الزمالك السابق، عن حزنه لوفاة محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، الذي أعلن اعتزاله نهاية الموسم المقبل.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج “الزمالك” مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: “أتمنى أن يبقى شيكابالا في الملعب لمدة موسمين إضافيين على الأقل، وكنت حزينًا جدًا على قراره”. تحدثت معه نهاية الموسم المقبل ونصحته بتأجيل القرار حتى يفوز بدوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: “أتوقع أن يشارك أحمد مجدي ومصطفى الزناري في خط الدفاع أمام بيراميدز، ومشاركة اللاعبين الشباب مميزة للزمالك للاستفادة منهم الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى