ترفيه

فيلم إكس مراتي يكسر الـ 3 ملايين في ثاني أيامه بالسينما

حقق فيلم “إكس مارتي”، بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، إيرادات ضخمة في إصداره الثاني، حيث حقق 3 ملايين و501 ألف جنيه في شباك التذاكر.

 

فيلم “X My Marty” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يقوم هشام ماجد بدور طبيب نفسي متزوج من أمينة خليل، ويمران معًا بالعديد من المواقف الكوميدية، بينما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث لراد سجون. زوج أمينة السابق في العمل.

إكس مراتي مع هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح وعدد من الضيوف المميزين. الفيلم من تصميم وإخراج معتز التوني وكتب السيناريو كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

وكانت أمينة خليل قد كشفت عن البوستر الرسمي لفيلم “X My Marty” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت: “مجرم رجع السجن وفيه طبيب نفسي وساحر ماذا سيحدث؟”.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

وآخر أعمال هشام ماجد السينمائية كان فيلما مليئا باللحظات اللذيذة من بطولة الفنانة هنا الزاهد، والذي حقق أرباحا ضخمة في شباك التذاكر.

وتتخلل أحداث الفيلم لحظات لذيذة

تدور قصة فيلم “فصل لحظات لذيذة” الذي ينافس في موسم عيد الفطر السينمائي 2024، حول خيال مليء بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتميز حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيء ما، وما يحدث يقلب حياتها رأساً على عقب، وتتغير أحوالها بطرق غير متوقعة، وهناك تشابه مع المرأة على طريقة باربي التي تعتني بنفسها وبملابسها.

 

أبطال الفيلم يتعافون من لحظات لذيذة

فاصل لحظات لذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز وغادة إبراهيم.

 

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال هشام ماجد هو مسلسل “أشغال شقة” الذي عرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا وينتمي إلى فئة المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور الأحداث حول طبيب شرعي يدعى حمدي عبد الرحيم، الذي يلعب شخصيته الفنان هشام ماجد، الذي رزق بتوأم. يبحث هو وزوجته عن مدير عقاري لرعاية الطفلين، لكن الأمر لا ينجح، لانشغالهما بالعمل، وغير قادرين على تلبية احتياجات الطفلين، فيقرر الزوجان أن الحل لمشكلتها. هو تعيين مدبرة منزل يمكنها الاعتماد عليها لرعاية الطفلين نيابة عنها.

 

بمساعدة أصدقائهما، ينطلق الثنائي للعثور على مدبرة منزل مناسبة لرعاية طفليهما، لكنهما يدركان أنه من الصعب جدًا اختيار مدبرة منزل معينة.

 

عندما تبدأ مدبرة المنزل في أداء واجبات عملها، ينشأ بينها وبين الزوجين جدال كوميدي.

 

أبطال سلسلة أعمال الشقق

ومسلسل أعمال الشقة الذي يضم نخبة من نجوم الفن وأشهرهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال. ويشارك في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج. محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين، انتصار، إنجي وجدان وآخرون، أخرجوا العمل، وهو من تأليف خالد دياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى