رياضة

جريزمان يقترب من الأنتقال الى الدوري الأمريكي

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن أنطوان جريزمان نجم المنتخب الفرنسي ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تلقى عرضًا للانتقال إلى نادي لوس أنجلوس الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أنطوان جريزمان في حالة جيدة الموسم الماضي مع أتلتيكو مدريد وكان أحد أبرز لاعبي الروخيبلانكوس، لكن ليكيب أكدت أن اللاعب يحلم بالانتقال إلى الدوري الأمريكي والانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الموسم على الهواء مباشرة. الوقت القادم.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن أنطوان جريزمان تلقى عرضًا للانتقال إلى نادي لوس أنجلوس مقابل 10 ملايين يورو للعب إلى جانب الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو وحارس المرمى هوغو لوريس في نادي أنجليس إف سي.

وذكرت صحيفة ليكيب أن نادي لوس أنجلوس يرغب في دفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد، حتى لو كان الرقم يبدو مرتفعا بالنسبة للنادي الأمريكي، وأشارت إلى أن عقد أنطوان جريزمان مع لوس أنجلوس يجعله ثاني أعلى عقد. قيمة العقد في الدوري الأمريكي خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون مع إنتر كلوب ميامي في فلوريدا.

على الجانب الآخر، قد يكون أتلتيكو مدريد مهتمًا بالتعاقد مع أنطوان جريزمان لموسم آخر، خاصة بعد خسارته جهود ممفيس ديباي وألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى