ترفيه

أنغام تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية بـ برومو “تيجي نسيب” (فيديو)

كشفت الفنانة أنغام، عن البرومو الدعائي لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “تيجي نصيب”، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أغنية تيجي نسيب

ومن المقرر طرح ألبوم تيجي نصيب يوم الأحد المقبل 28 يوليو، ليمثل عودة أنغام لإصدار ألبومات كاملة بعد أربع سنوات من طرح الأغاني الفردية.

من ناحية أخرى، حرصت نجمة أنغام على الترويج لألبومها الجديد من خلال نشر صورة تشويقية لألبومها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: “ألبوم أنغام 2024 قريبا”.

ويقال إن أنغام تتعاون في ألبومها الجديد مع أهم كتاب الأغاني في الوطن العربي، ومن بينهم شعراء وموزعون، أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيع تامر. عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي يكملون الإثارة بألبوم خاص جدًا في رحلة أنغام.

وأحيت النجمة أنغام مؤخراً حفلاً غنائياً في المغرب ضمن مهرجان موازين وقدمت خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها وسط تفاعل جماهيري كبير.

افتتحت المطربة أنغام مهرجان موازين بحفل غنائي كبير في المملكة المغربية بعد أن تصدرت تريند إكس ومواقع التواصل الاجتماعي في الخليج.

وحققت نجاحا كبيرا في حفلها بعيد الأضحى الذي أقيم على مسرح الأرينا في الكويت، وسجل حضورا جماهيريا غير مسبوق فاق الطاقة الاستيعابية القصوى للمكان.

أحيت النجمة أنغام حفلاً غنائياً في دبي قدمت فيه مجموعة رائعة من أشهر أغانيها التي يعشقها جمهورها في الوطن العربي ضمن حفلات المطربين ونجوم الغناء في مختلف البلدان.

 

تصدرت أنغام “صوت مصر” الترندات على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كانت وسيلة ممتازة لإحياء ذكرى احتفالات تحرير سيناء التي جرت في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت أنغام عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن جلسة التصوير التي قامت بها قبل الحفل مباشرة. وارتدت الفستان المبهر الذي تألقت به خلال الاحتفال، ولفت انتباه متابعيها حول العالم. وعلقت قائلة: “كان شرفًا لي أن أغني في احتفالية عيد تحرير سيناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى