ترفيه

«إن غاب القط».. آسر ياسين يخوض تجربة فنية جديدة

يستعد النجم آسر ياسين لتصوير أحدث أعماله الفنية فيلم “لو ذهب القط” بالتعاون مع نخبة من نجوم الفن. ومن المقرر أن يبدأ التصوير في النصف الثاني من شهر أغسطس.

تفاصيل عن فيلم إذا ذهب القط

ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “إذا ذهب القط” في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل. الفيلم من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار. ومن إنتاج كاي أوه بيكتشرز.

ويواصل آسر ياسين التحضير لفيلم «الشايب» الذي يحظى بدعم خاص من هيئة الترفيه السعودية، ومن المقرر أن يبدأ تصويره نهاية العام الجاري.

فيلم ولاد رزق 3

من ناحية أخرى، لعب الفنان آسر ياسين الدور الرئيسي في فيلم “ولاد رزق 3 القضاء” الذي يعرض حاليا في دور العرض وتم تصويره بين السعودية ومصر في 66 يوما، ويبلغ عدد أفراد طاقمه في المملكة وصلت إلى 700 شخص، من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

ولاد رزق الجزء الثالث مع عمرو يوسف والفنان كريم قاسم ومحمد لطفي وآسر ياسين وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح والنجوم كريم عبد العزيز ورزان مغربي وأسماء جلال يظهرون كضيوف شرف طارق العريان، مكتوب بواسطة صلاح الجهيني.

أعمال آسر ياسين

ومؤخراً، عرض الفنان آسر ياسين مسلسل “من دون سابق إنذار”. ويتناول العمل قصة مروان وليلى، اللذين تأخذ علاقتهما الزوجية منعطفاً صادماً رغم محاولاتهما تصحيح الأمور عندما يكتشفان أن ابنهما يعاني من سرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى