تقنية

Bioshock قيد الإنتاج بميزانية مخفضة

خذ اثنين التفاعلية لم نحصل على تحديث لفيلم Bioshock من Netflix منذ عامين، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عما إذا كان قد تم إلغاؤه بهدوء. الاخبار الجيدة؟ الفيلم لا يزال في الإنتاج. الأخبار السيئة (المحتملة)؟ تم تخفيض الميزانية، حسب تقارير فارايتي.

يأتي هذا من المنتج Roy Lee، الذي كان أحد الأشخاص الذين يقفون وراء The Lego Movie. أعلن عن الميزانية المخفضة خلال حلقة نقاش في San Diego Comic-Con. ولم يذكر أي أرقام، لكنه قال إن الفيلم يتم “إعادة صياغته” حاليًا باعتباره فيلمًا “شخصيًا” أكثر. يواصل المخرج فرانسيس لورانس إخراج الفيلم. قام بإخراج أربعة من أفلام ألعاب الجوع الخمسة، إلى جانب فيلم “أنا أسطورة” وفيلم “قسطنطين” الأصلي.

تم الإعلان عن فيلم Bioshock لأول مرة في عام 2022، ولكن منذ ذلك الحين شهدت Netflix شيئًا من تغيير النظام على المستوى التنفيذي. حل دان لين محل سكوت ستوبر كرئيس لقسم الأفلام في الشركة، كما خفض لين الإنفاق على أشياء مثل فيلم Rebel Moon للمخرج زاك سنايدر.

وقال لي في Comic Con: “لقد أدى النظام الجديد إلى خفض الميزانيات، لذلك نقوم بعمل نسخة أصغر بكثير”.

بالإضافة إلى تخفيضات الميزانية، أشار لي إلى أن Netflix قد غيرت استراتيجية التعويضات الخاصة بالأفلام. إنه ينتقل إلى نموذج أكثر تقليدية يعتمد على المكافآت المرتبطة بنسبة المشاهدة الفعلية.

يمكن أن يكون هذا في الواقع خبرًا جيدًا. في رأيي، تميل القصص الشخصية إلى العمل بشكل أفضل من معارك CGI المستمرة مع جحافل الأشرار المجهولي الهوية. تعد Bioshock في جوهرها أيضًا قصة شخصية عن العائلة، حيث يكون الإعداد الخيالي لـ Rapture مجرد ملحق.

أعتقد أن الأمر يعتمد في النهاية على مقدار التخفيض في الميزانية. هناك فرق كبير بين الميزانية المخفضة قليلاً والتعديل الرئيسي الذي يحول جميع اللقطات إلى مشاهد ممرات مظلمة تم تصويرها في سلسلة من المستودعات في تورونتو أو أتلانتا. لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار الفيلم، وبصراحة، قد يكون ذلك بعيدًا. ينشغل المخرج لورانس حاليًا بأشياء كثيرة، من بينها فيلم مقتبس عن رواية The Long Walk للكاتب ستيفن كينج، وفيلم آخر من أفلام Hunger Games.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى