الخليج

أمانة جازان تزيل موقعاً استثمارياً بالكورنيش الجنوبي

قامت أمانة منطقة جازان بترميم موقع استثماري بعد انتهاء عقدها وبدأت بهدم وإزالة الحديقة الواقعة على كورنيش جزيرة المرجان جنوب مدينة جازان، بهدف تحويلها إلى منطقة جذب عامة للسكان سكان المدينة وزوارها.

أشرف أمين منطقة جازان المهندس يحيى الغزواني على أعمال الهدم وإزالة الحديقة وتفقد بالموقع سير الأعمال وإجراءات التنفيذ المتخذة بعد انتهاء العقد الاستثماري للموقع حسب طلب البلدية لفتح المناطق السياحية والحيوية أمام الجمهور والمتنزهين على شاطئ البحر لتصبح متنفساً للجميع.

وقالت الأمانة العامة إنها ملتزمة بمكافحة كافة أشكال التشوه البصري وإزالة المباني المهجورة والمنهارة التي تشكل خطرا على الحياة عند انهيارها، بالإضافة إلى المخاطر والآثار الأخرى على البيئة.

وأوضحت أن عملية التطهير تأتي ضمن جهودها لتحسين منظر المدينة والقضاء على الإزعاجات البصرية من خلال إزالة المباني المهجورة والمعرضة للانهيار في المنطقة، مؤكدة أن البلدية ستستمر في إزالة ومراقبة ونظر المباني المهجورة والمعرضة للانهيار. واعتبروها وجهة نظر غير حضارية، مع الحفاظ على سلامة المارة، مشيراً إلى أن إجراءات الإخلاء ستتم بمشاركة الجهات الحكومية المعنية بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى